Booking.com

كونا ـ أعلنت شركة طيران الجزيرة اليوم أنها قامت بزيادة عدد الرحلات التي تشغلها خلال موسم الصيف ابتداءً من 27 مارس الجاري مع إطلاق رحلات أسبوعية إلى الوجهة الموسمية إسطنبول، وزيادة عدد الرحلات إلى دبي ودمشق وجدة.

طيران الجزيرة

أعلنت طيران الجزيرة عن زيادة رحلاتها لموسم الصيف

وقالت الشركة في بيان صحافي أن الرحلات زادت إلى دبي أربع رحلات يومية يومي الخميس والسبت للوجهة المثالية لعطلات الأسبوع، وإلى إسطنبول رحلتين أسبوعيا، وستطلق إلى جدة رحلات يومية من وإلى الكويت عدا يوم الجمعة، و ستزيد رحلاتها إلى دمشق رحلتين إضافيتين ليصل عدد الرحلات إلى 12 رحلة أسبوعية.

وأوضحت الشركة أنه مع جدول الصيف يستطيع المسافرون السفر ليوم كامل بغرض العمل أو التسوق أو زيارة عائلاتهم وأصدقائهم أو قضاء عطلة قصيرة للاسترخاء فى دبي ودمشق وجدة وإسطنبول أو أي من الوجهات السبع عشرة التي تشغل إليها طيران الجزيرة رحلاتها.

وأضافت ان الجدول الجديد يضم رحلات إلى الوجهة الموسمية اسطنبول مع رحلات أسبوعية من أبريل إلى أكتوبر لقضاء عطلة الصيف أو عطلة نهاية الأسبوع في العاصمة السياحية اضافة إلى زيادة عدد الرحلات ومواقيت تخدم الجميع. كما توفر الجزيرة إمكانية السفر مع 40 كيلوجراماً مجانا لإجمالي وزن الأمتعة المسجلة وبصفة دائمة إلى جميع الوجهات ،ووجبات ومرطبات مجانية للمسافرين على الدرجة السياحية، ووجبات من اختيار المسافرين على درجة رجال الأعمال.

وأكدت أن نسبة الالتزام بمواعيد جدول السفر هي الأعلى في الشرق الأوسط والتي فاقت نسبة 95 في المئة.

يُذكر أن مجموعة طيران الجزيرة تأسست عام ،2005 وتمتلك اسطولاً من 11 طائرة من طراز إيرباص (ايه 320) من خلال شركة الطيران التجارية التابعة لها (سحاب لتأجير الطائرات) المملوكة بالكامل للمجموعة، وتشغل الشركة رحلات إلى 17 وجهة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال موسم الشتاء 2010 – 2011.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت