Booking.com

دعت شركة طيران الجزيرة جميع عملائها لحجز تذاكرهم مبكراً والاستفادة من الأسعار المميزة التي توفرها حتى 13 مايو 2017، على مجموعة وجهاتها المتنوعة التي تقدمها انطلاقا من الكويت، تشجيعا منها لجعل الصيف المقبل تجربة ممتعة من خلال زيارة الوجهات العديدة والتي تتميز بنشاطات متنوعة.

وتشمل تلك الوجهات المختارة الإسكندرية وعمان وبيروت وجدة ودبي واسطنبول، حيث أشارت الشركة إلى أنه يمكن للعملاء الآن الاستفادة من الفرصة لزيارة وجهاتهم المفضلة بأسعار مغرية، مع زيادة عدد الرحلات إلتي تقوم بها إلى هذه الوجهات.

وقد قامت طيران الجزيرة بزيادة عدد رحلاتها لتلائم توقعات المسافرين، حيث أن زيادة عدد الرحلات الى وجهات الناقلة المختلفة سيساعد على توفير أسعار مميزة لجميع العملاء وتعزيز ولائهم.

وأضافت الشركة أن عدد الرحلات الاسبوعية سيزداد الى 7 رحلات الى الإسكندرية، 14 رحلة إلى عمان، 9 رحلات  إلى جدة، 7 رحلات إلى بيروت، 25 رحلة إلى دبي و6 رحلات إلى اسطنبول.

ومن جانبه، أوضح رفيق بغدادي نائب الرئيس للمبيعات في الشركة، أنه لتوفير تجربة سفر أسهل، تحرص “طيران الجزيرة” على تلبية الطلب المتنامي على رحلاتها من قبل العملاء، عن طريق توفير خيارات عديدة أمامهم وتقديم أسعار استثنائية، مبيناً أن العرض الجديد يعكس التزام الشركة بتعزيز راحة المسافرين ومنحهم المزيد من الخيارات.

وتسير “طيران الجزيرة” اليوم رحلاتها إلى 15 وجهة في منطقة الشرق الاوسط وتملك أسطولاً حديثاً من طائرات “إيرباص A320″، مع درجتين للسفر على متنها، هما الدرجة السياحية وتمنح المسافرين 40 كيلوغراماً من الأمتعة المجانية، وتشكيلة متنوعة من الوجبات التي يتم تغييرها شهرياً، ودرجة الأعمال التي تساهم بتعزيز تجارب المسافرين مع منحهم 60 كيلوغراماً من الأمتعة المجانية، إضافة إلى وجبات خاصة بهم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.