Booking.com

أعلنت طيران الجزيرة عن تعاونها مع سلسلة المتاجر الكويتية “ترولي” لتقديم تجربة جديدة وحصرية عبر متجر متكامل متوافر للركاب المسافرين على متن رحلات الشركة.

ويتوافر أكثر من 100 منتج مختلف في المتجر الجوي، ومنها منتجات العناية الشخصية، والعناية بالأطفال، ومنتجات الطعام، والمشروبات، والألعاب، والعناية بالبشرة والإلكترونيات وغيرها.

وقال الرئيس التنفيذي لطيران الجزيرة، روهيت راماشاندران: “نواصل في طيران الجزيرة توفير خيارات مريحة ومناسبة لعملائنا لنعزز تجربة السفر التي يحظون بها على متن رحلاتنا، ويسرنا أن نتعاون مع ‘ترولي’ التي تُعد أكبر سلسلة متاجر في الكويت، لتقديم مجموعة واسعة من منتجات التجزئة التي يحتاج إليها الركاب خلال سفرهم من مقعدهم”.

وذكر أن المتجر سيكون متاحاً لركاب درجة الأعمال والدرجة السياحية، علاوة على منتجات السوق الحرة في مطار الشركة.

ومن ناحيته، قال المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي لشركة “ترولي” محمد بودي: “يسعدنا في ‘ترولي’ أن نكون أول شركة في الشرق الأوسط تقدم مفهوماً فريداً لمعنى المتجر الجوي، إذ سنوفر فئات متعددة من المنتجات على متن رحلات طيران الجزيرة لتمكين الركاب من شراء ما يحتاجون إليه أثناء السفر، وإنه لمن دواعي سرورنا أن نعمل معها لنقل كلتا العلامتين الكويتيتين إلى آفاق جديدة من التقدّم”.

وتعد “ترولي” أكبر سلسلة متاجر في الكويت، وتنتشر فروعها في جميع أنحاء الكويت في مواقع قريبة من العملاء مثل الجامعات، ومحطات الوقود، ومراكز التسوق، وعلى متن رحلات «طيران الجزيرة”.

وتخدم شركة طيران الجزيرة 28 وجهة من الأكثر طلباً للأعمال والعطلات في الشرق الأوسط والهند وأوروبا ومنها دبي، البحرين، الدوحة، بيروت، عمّان، الإسكندرية، القاهرة، شرم الشيخ، أسيوط، الأقصر، سوهاج، جدّة، الرياض، الطائف، النجف، مشهد، كوتشي، مومباي، حيدر آباد، وأحمد آباد، نيودلهي، لاهور، اسطنبول، بودروم، باكو وتبليسي.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: