Booking.com

AME ـ أطلقت اليوم شركة طيران الجزيرة خدمة “عطلات الجزيرة” التي توفرها عبر الموقع الالكتروني holidays.jazeeraairways.com، والذي يتيح للمسافرين إمكانية الحجز الفوري للإقامة في فندق من بين قائمة تضم آلاف الفنادق في الشرق الأوسط وتذكرة سفر على متن طيران الجزيرة في آن واحد، وذلك من خلال زيارة واحدة وعملية دفع واحدة على الموقع.

موقع عطلات الجزيرةيتيح موقع عطلات الجزيرة حجز تذاكر الطيران والفنادق في مكان واحد

وخلال قيامهم بالبحث عن ما يناسبهم، يستطيع المسافرون تنظيم نتائج بحثهم وفق ترتيب الأسعار أو اسم الفندق أو موقع الإقامة، كما باستطاعتهم اختيار الفندق الذي يريدون الحجز فيه من خلال عرض الفنادق المتوفرة على خريطة Google Maps ؛ للتحكم بالمكان الذي يفضل المسافر المكوث فيه.

وقد أطلقت طيران الجزيرة موقع “عطلات الجزيرة” بالتعاون مع شركة بودي للطيران؛ لتوفير نقطة بيع إلكترونية واحدة تخدم المسافرين أثناء التخطيط لرحلتهم القادمة، سواء كانت لعطلة سياحية أم رحلة عمل، فيما يخص مواقيت رحلات سفر مناسبة، وخيارات الفنادق لوجهتهم.

وقد خصصت “عطلات الجزيرة” مسؤولين مبيعات للمساعدة في أفرعها بالمناطق التالية: مدينة الكويت، والفحيحيل، الفروانية، وحولي، والجهراء، والشويخ. وتهدف هذه الخدمة في الأفرع إلى دعم المسافرين بالمعلومات ومساعدتهم في حجز الفنادق وتذاكر السفر إلى وجهاتهم القادمة.

[ad#Ghada200x200]

وقال الرئيس التنفيذي في شركة طيران الجزيرة، ستيفان بيتشلر، “أصبح التخطيط للسفر أكثر سهولة ومرونة مع موقع “عطلات الجزيرة” الذي يعطي للمسافرين حرية الاختيار وحجز رحلاتهم كاملة عبر صفحة واحدة، و نحن على ثقة أن هذه الخدمة الجديدة ستنال اعجاب كافة عملائنا”.

يُذكر أن شركة طيران الجزيرة هي أول ناقلة جوية في الكويت توفر خدمة حجز رحلة السفر والإقامة الفندقية على موقع إلكتروني موحد، وقد حازت الجزيرة على جائزة “أفضل شركة طيران” لعام 2010 قدمتها “مجلة أرابيان بيزنس”، بالإضافة إلى الجائزة الذهبية من قبل “ماجنوم أوبس أووردز 2010” (Magnum Opus Awards). وتُشغل الشركة رحلات إلى 18 وجهة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال موسم الصيف 2011، ومنذ إطلاق عملياتها في أكتوبر 2005، نقلت طيران الجزيرة أكثر من 7.3 مليون مسار، ونقلت في العام الماضي أكثر من 1.3 مليون مسافر، ما يعادل 15% من إجمالي المسافرين من وإلى مطار الكويت الدولي.

[ad#Ghada Links]

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت