Booking.com

أبرمت طيران الخليج اتفاقاً مع الاتحاد لتدريب الطيران لتقديم التدريب على أجهزة محاكاة الطيران الكاملة إلى طياري الطراز “بوينج 787 دريملاينر” التابعين لشركة طيران الخليج.

وتهدف الاتفاقية الجديدة إلى تعزيز الروابط بين طيران الخليج و مجموعة الاتحاد للطيران، عقب مذكرة التفاهم التي تم التوقيع عليها بين الجهتين خلال معرض البحرين الدولي للطيران في نوفمبر الماضي.

وفي إطار الاتفاق، ستقوم طيران الخليج بتأجير أجهزة محاكاة الطيران الكاملة، دون طاقم المدربين، التابعة للاتحاد لتدريب الطيران القائمة في مرافقها التدريبية في أبوظبي، وسوف يتولى مدربون تابعون لطيران الخليج تقديم التدريبات في المرافق التابعة للاتحاد لتدريب الطيران.

وفي هذا الصدد، قال الكابتن سهيل عبدالحميد إسماعيل، رئيس قطاع العمليات بشركة طيران الخليج: “يسعدنا التعاون مع الزملاء في الاتحاد لتدريب الطيران واستخدام مرافقهم لتدريب طواقم الطيران التابعة لنا، ويمثل هذا التعاون بدايةً لمشاريع متواصلة مع الاتحاد للطيران والاتحاد لتدريب الطيران”.

وبدوره، أفاد الكابتن باولو لا كافا، المدير المسؤول بالاتحاد لتدريب الطيران، قائلاً: “يسرُ الاتحاد لتدريب الطيران أن ترحب بالمدربين والطيارين التابعين لطيران الخليج في مرافقنا التدريبية الشاملة في أبوظبي، وقد كان 2018 عاماً قوياً للشركة منذ إعادة إطلاقها في يناير كمؤسسة ذات تركيز تجاري تقدم تدريبات الطيران إلى قاعدة عملاء عالمية”.

الجدير بالذكر أن الاتحاد لتدريب الطيران لديها في الوقت الراهن 11 جهازاً لمحاكاة الطيران الكاملة (FFS) تشمل ثلاثة أجهزة لمحاكاة الطيران الكاملة للطراز إيرباص A320، وجهازين لمحاكاة الطيران لطراز بوينج 787.

ويجري التوسع في المرافق التدريبية التابعة للشركة في الوقت الراهن وسوف تشهد قريباً افتتاح جهاز محاكاة ثالث للطراز بوينغ 787 والذي سيكون متاحاً في أبوظبي للعملاء من الشركات الأخرى.

وإضافة إلى المرافق التدريبية في أبوظبي، تشغل الاتحاد لتدريب الطيران كذلك كلية للتدريب على الطيران في مدينة العين توفر برنامجاً تدريبياَ موسعاً للطيارين المتدربين.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت