Booking.com

دشنت طيران الخليج البحرينية خدمة جديدة على شبكة الإنترنت باسم “end-to-end check in” لاختيار خدمات المغادرة للعملاء, وهو يعمل على توفر الكثير من الوقت والكلفة التشغيلية في عملية نقل الركاب والبضائع.

طيران الخليج

طيران الخليج تستخدم نظام (ACSI) في ثماني وجهات

 

وستوفر الخدمة الجديدة (ACSI) للمسافرين إمكانية الحجز, وتسجيل الأمتعة ذاتياً فى عملية الحجوزات, وإصدار التذاكر الإلكترونية عبر شبكة الإنترنت في عملية أكثر سلاسة بالإضافة إلى إمكانية تمتع العملاء بمجموعة متنوعة من الخدمات ذات القيمة المضافة مثل: عملية اختيار المقاعد, واختيار الخدمات الخاصة, ودقة وسهولة المعاملات, وتفاصيل الرحلات والكثير من المعلومات مع إمكانية اختيار جميع هذه المواصفات من المنزل أو المكتب.

بالإضافة إلى العديد من الفوائد التي يتيحها للعملاء يعمل البرنامج الجديد على تعزيز عملية التسجيل للرحلات وصعود الطائرة, ويعزز من كفاءة التشغيل, وبالتالي يوفر الكثير من الوقت والكلفة التشغيلية, ويعمل أيضا كمصدر وحيد لجداول الرحلات والبيانات, وهو يعمل على توفير حقيقي للوقت فى عملية نقل الركاب والبضائع.

وتستعمل طيران الخليج نظام (ACSI) في ثماني وجهات تحلق إليها الناقلة, وهى أبو ظبي, والبحرين, وفرانكفورت, وإسطنبول, ولندن, ومومباي, ومسقط, وباريس, وسيتم العمل بها تدريجياً في محطات أخرى في وقت قريب.

شارك برأيك