Booking.com

وقعت طيران الخليج خلال مشاركتها في معرض دبي للطيران 2021 عددا من الاتفاقيات، كما توجهت بعدد من الإنجازات الهامة، واستغلت هذا الحدث العالمي كمنصة للترويج لأسطولها ومنتجاتها وخدماتها خلال المعرض.

وعرضت طيران الخليج طائرتها الرائدة من طراز “بوينج 9-787 دريملاينر” بمقصوراتها الحديثة، والمذيلة بالهوية الكلاسيكية احتفالاً بالذكرى السبعين لتأسيس الناقلة.

وكان وفد تنفيذي من طيران الخليج قد قام بتمثيل الناقلة في القيام بعدد من مبادرات التواصل وفرص الاجتماع بعدد من الشركاء والموردين.

وتضمنت الاتفاقيات الموقعة:

– اتفاقية تعاون لتطوير شراكة بالرمز المشترك مع طيران الإمارات.

– تعزيز مذكرة التفاهم القائمة مع مطار رأس الخيمة الدولي لطرح رحلات مباشرة بين الإمارة والبحرين.

– خطاب نوايا مع مصر للطيران لتعزيز أوجه التعاون بين الناقلتين.

– اتفاقية تعاون مع الخطوط الجوية الفرنسية للصناعات وكي إل إم للهندسة لدعم المحركات من طراز CFM56-5B.

– اتفاقية تعاون مع سافران لعمليات الصيانة والمراجعة والإصلاح لمعدات الهبوط التابعة لست طائرات إيرباص A321 وطائرة إيرباص واحدة A320.

وعقّب القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج القبطان وليد العلوي بقوله “أود أن أشكر وأهنئ السلطات في دبي على ترحيبهم الحار بنا في الإمارات العربية المتحدة الشقيقة خلال معرض دبي للطيران، حيث كانت مشاركتنا جد مثمرة وقمنا بالتواصل وعقد الصفقات مع عدد من شركائنا في الصناعة، وسنحرص في العام المقبل على الترحيب بالعالم في معرض البحرين الدولي للطيران باستضافة أصدقاء الصناعة في بلدنا الحبيب”.

وضم معرض دبي للطيران، الحدث الوحيد الذي يُقام في الفضاء الحي وبالحضور الشخصي في العام 2021، أكثر من 1200 عارض، وممثل عن 148 دولة وأكثر من 80 شركة ناشئة، وأكثر من 20 جناحًا دولياً.

كما تضمن المعرض عروض ثابتة وعروض طيران حية تشمل الطائرات الأكثر تقدمًا في العالم سواء على الأرض أو في الجو، بما فيها طائرة طيران الخليج من طراز بوينج 9-787 دريملاينر، بالإضافة إلى عرض أكثر من 160 طائرة من قبل أهم وأكبر صنّاع الطيران في العالم.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.