Booking.com

احتفلت طيران الخليج بمرور خمس سنوات على بدء رحلاتها المباشرة بين مملكة البحرين وروسيا الاتحادية بتنظيم فعالية في موسكو للاحتفال بهذه الذكرى.

وأقيمت الفعالية في العاصمة الروسية، حيث حضرها عدد من دبلوماسيي السفارة البحرينية في موسكو، وممثلو هيئة البحرين للسياحة والمعارض، وعدد من ممثلي الفنادق ووكالات السفر، بالإضافة إلى ممثلي وسائل الإعلام، و تضمنت الفعالية عددًا من الأنشطة التفاعلية مع الحضور، مثل السحب على تذاكر سفر من موسكو الى البحرين.

وقد دشنت طيران الخليج رحلاتها المباشرة بين البحرين وموسكو في أكتوبر من العام 2014 بأربع رحلات أسبوعية. وفي العام 2017 أعلنت الناقلة الوطنية عن زيادة رحلاتها إلى العاصمة الروسية لتصبح يومية؛ وذلك في الذكرى الثالثة لتسيير رحلات الناقلة المباشرة من وإلى مطار دوموديدوفو الدولي بالعاصمة الروسية.

ويأتي خط الناقلة إلى موسكو مكملاً لإتفاقية طيران الخليج الخاصة مع خطوط S7 الروسية للطيران التي تمكّن مسافري طيران الخليج من مواصلة رحلاتهم بعد الهبوط في موسكو من وإلى المدن الروسية سانت بيترسبيرغ، كازان، سمارة، فولغوغارد، روستوف، نيزني نوفغورود، بيرم، أوفا، إيكاتيرنبرغ، نوفوسيبريك وكرازنويارزك.

وكانت الناقلة الوطنية قد أطلقت برنامجها للتوقف “الترانزيت” في البحرين في العام 2018 حيث يمكن للمسافرين اختيار الإقامة من ليلة إلى 4 ليال في البحرين واستكشاف ما تقدمه المملكة لزوارها.

ويناسب هذا البرنامج المسافرين الروس عند وصلهم لرحلاتهم من موسكو عبر البحرين إلى الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي وشبه القارة الهندية والشرق الأقصى لتسويق المملكة كوجهة سياحية.

ومن جانب آخر، تشارك طيران الخليج في معرض سوق السفر العالمي الذي يعد أكبر معرض للسياحة والسفر في العالم ويقام في الفترة من 4 الى 6 نوفمبر 2019، وذلك بمشاركة هيئة البحرين للسياحة والمعارض، وعدد من ممثلي وكالات السفر والسياحة في البحرين والفنادق وشركات إدارة الوجهات السياحية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.