Booking.com

شهدت شركة “طيران الخليج” الناقلة الوطنية لمملكة البحرين في الآونة الأخيرة تتويج اثنتين من أفراد طاقم الضيافة العامل بالشركة بالميدالية الفضية لجائزة “أفضل بائع في السنة” لتحقيقهم للمركز الثاني في المؤتمر العالمي 2014 لمبيعات السوق الحرة على متن الطائرات.

Gulf-Air

“طيران الخليج” تفوز بجائزة “أفضل بائع في السنة” في المؤتمر العالمي لمبيعات السوق الحرة على متن الطائرات 2014

وحققت هذا الانجاز كلا من ساندرا ستويانوفيتش، وزميلتها ايو شاشالواسكا بعد عملهم الدءوب في مجال تسويق مبيعات السوق الحرة على متن الطائرة.

قال رئيس قطاع العمليات بشركة طيران الخليج ناصر السالمي: “نحن سعداء بأن يتم تكريم أفراد طاقم الضيافة لدينا في مثل هذا التجمع المعترف به عالميا على مستوى صناعة الطيران، وإن حصول طاقمنا في طيران الخليج على الميدالية الفضية لهو دليل على قدرتهم على العمل كفريق واحد بتفاني والتزام، وخبرتهم الكبيرة بخدمات السوق الحرة على متن الطائرة حيث أن صناعة الطيران قائمة على أعضاء طواقم الضيافة التي لا تستطيع الناقلات العمل بدونهم”.

وستتعاون مجموعة DFASS، وهي واحدة من اكبر المجموعات المعترف بها عالميا لمبيعات السوق الحرة على متن الطائرة مع طيران الخليج في العام 2014 من اجل تنفيذ برنامج يأهل طاقم الضيافة بشركة طيران الخليج للحصول على شهادات متقدمة في هذا المجال.

كما سيستمر هذا البرنامج لمواكبة جميع المتغيرات في مبيعات السوق الحرة على متن الطائرة.

وجدير بالذكر أن “طيران الخليج” هي شركة الطيران الوطنية البحرينية تتخذ من “مطار البحرين الدولي” مقراً لها ومركزاً لعملياتها، وتقدم خدماتها لأكثر من 40 وجهة في آسيا، وأفريقيا، وأوروبا والشرق الأوسط.

وكانت في بدايتها ملكية مشتركة بين حكومات البحرين وسلطنة عمان وإمارة أبوظبي وقطر، وانسحبت هذه الدول واحدة تلو الأخرى حتى أصبحت طيران الخليج الناقل الرسمي والوطني لمملكة البحرين وذلك في 6 مايو 2006، وتعتبر طيران الخليج عضواً في الإتحاد العربي للنقل الجوي.

وقد صنفت طيران الخليج في المرتبة الأولى لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في إحصائية مستقلة للالتزام بالمواعيد, وذلك للنسخة السنوية الخامسة من جوائز الالتزام بالمواعيد.

وأشارت الإحصاءات التي قامت بها شركة خدمات معلومات الطيران فلايت ستاتس داتا إلى أن طيران الخليج قد سجلت معدلاً للالتزام بالمواعيد بلغ نسبة 92% لرحلات المغادرة والوصول في نطاق الـ 15 دقيقة من مواعيد الرحلات في العام 2013.

وكشفت شركة طيران الخليج في وقت سابق عن الخدمة الجديدة المستحدثة في نظام الترفيه الجوي، والتي تشمل ألعاب شعبية تقليدية لتصبح بذلك أول شركة طيران في العالم تطلق 6 ألعاب تقليدية عربية في الشرق الأوسط على متن رحلاتها.

وتشتمل الألعاب الجديدة على لعبة الطاولة، وهي لعبة طاولة الزهر على الطراز العربي، والباشا، وهي لعبة شعبية محببة تلعب باوراق اللعب، والموسيقار، التي تقدم للاعبين فرصة ابتكار الألحان مع واحدة من أقدم أدوات الموسيقى في منطقة الشرق الأوسط وهي العود، وذلك باستخدام ضوابط مألوفة وبديهية.

تحتوي المجموعة الجديدة من الألعاب التي وفرتها “إنسمبل لوسائل الإعلام” على مجموعة فرعية من تصميم “كويركات”، وهي شركة تطوير ألعاب فيديو إماراتية مستقلة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.