Booking.com

الوسط البحرينية ـ أعلنت شركة طيران الخليج أمس الأربعاء عن إطلاق خدماتها للسفر والنقل الجوي إلى وجهتين جديدتين هما؛ كوبنهاجن عاصمة الدنمارك في الأول من يوليو المقبل، و نيروبي عاصمة كينيا في 5 يوليو 2011 بمعدل أربع رحلات في الأسبوع، إذ ستصبح كوبنهاجن أول وجهة إسكندينافية للناقلة، ونيروبي ثالث وجهة إلى إفريقيا.

كوبنهاجن

ستبدأ طيران الخليج رحلاتها إلى كوبنهاجن في أول يوليو

وقد جاء الإعلان عن هذه الوجهات الجديدة بعد عدد من الوجهات التي أعُلن عنها مؤخراً؛ً وهي جنيف في سويسرا، وميلان في إيطاليا، وأديس أبابا في إثيوبيا، وكابول في أفغانستان والتي ستنطلق رحلاتها ابتداء من 15 يونيو المقبل، ليصل عدد الوجهات الجديدة التي تم الإعلان عنها في 2011 ثماني وجهات.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج سامر المجالي: “إن إضافة كوبنهاجن ونيروبي بالإضافة إلى كابول التي أعلن عنها مؤخراً، يوضح استراتيجية الشركة لتوسيع عملياتها إلى المدن التي تحتوي على أنماط متميزة، ولا تسير إليها الرحلات بشكل كافٍ لربط مملكة البحرين مع المدن الرئيسية وما وراء منطقة الشرق الأوسط”.

وأضاف: “لقد أعددنا جداول الرحلات لهاتين المدينتين لربطهما ربطاً مناسباً مع الخطوط الجوية الأخرى عبر البحرين، ليس فقط للسماح للركاب من الاستفادة من شبكة الناقلة الوطنية في المنطقة – والتي تعد الأكبر – وإنما أيضاً للسفر إلى آسيا وشبه القارة الهندية من خلال قاعدتنا في البحرين التي تعتبر المحور الأسرع في المنطقة”.

نيروبي

تبدأ أولى رحلات طيران الخليج إلى نيروبي في الخامس من يوليو

فوقال المجالي: “إن مواطني الدول الإسكندينافية وزائريها والمقيمين فيها حريصون على السفر إلى منطقة آسيا والمحيط الهندي ومناطق شبه القارة، وتعد كوبنهاجن محور انطلاق للسفر والنقل الجوي في المنطقة الإسكندينافية ودول البلطيق. فالمدينة تتمتع باتصال جيد مع جنوب السويد, بالإضافة إلى ذلك تعد كوبنهاجن موطن لكثير من الشركات الدولية والمؤسسات والمنظمات العالمية، ونحن نرى إمكانات قوية للحركة التجارية من وإلى المنطقة من خلال ربط كوبنهاجن مع البحرين نحن نفتح أبواب جديدة من الفرص للتجارة والسياحة لكلا البلدين”.

واختتم الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج تصريحه بقوله: “من خلال إعادة ربط نيروبي مع البحرين نحن نعيد فتح فرص تجارية وسياحية ضخمة لأصحاب المشاريع ورجال الأعمال من سوق الأعمال البحريني والكيني. وكلنا ثقة من أن هذا الخط الجديد سيحقق نجاحاً للمسافرين وعمليات الشحن على حد سواء، كما أننا نتطلع إلى العمل وتسهيل حركة السياح بين البلدين وما وراءهما”.

[ad#Ghada648x60]

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت