Booking.com

أعلنت طيران الخليج الناقلة الوطنية لمملكة البحرين عن زيادة عدد رحلاتها إلى مسقط بإضافة أربع رحلات أسبوعية إلى جدول رحلاتها الى العاصمة العُمانية، في تجاوبٍ من الناقلة للإقبال الكبير من مسافريها على هذه الوجهة.

طيران الخليج

سترتفع الرحلات إلى مدينة مسقط من 21 إلى 25 رحلة أسبوعية

وستعزز الزيادة المستحدثة من ربط المسافرين من سلطنة عُمان ببقية دول الخليج العربي والشرق الأوسط والهند عبر مطار البحرين الدولي؛ كما ستسهل زيادة عدد الرحلات في الجدول الجديد من إمكانية السفر بين البلدين في ذات اليوم.

وقال القائم بأعمال رئيس القطاع التجاري أحمد جناحي يسرنا الإعلان عن اضافة أربع رحلات إلى جدول رحلاتنا بين البحرين ومسقط؛ الأمر الذى يعزز من التزامنا نحو مسافرينا من خلال توفير جدول رحلات ملائمة، وإتاحة نقاط ربط أسهل، كما يعزز ذلك من شبكة خطوطنا التي تعتبر احد أكبر الشبكات الإقليمية.

وسترتفع الرحلات إلى مدينة مسقط من 21 إلى 25 رحلة أسبوعية، وذلك بزيادة 4 رحلات أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس، سيكون فيها الاقلاع من مطار البحرين الدولي في تمام الساعة التاسعة صباحاً وتصل إلى مطار مسقط الدولي في الساعة 11:30 صباحاُ؛ وتغادر مسقط في الساعة 12:15 ظهراً لتصل إلى مطار البحرين الدولي في الساعة 12:50 ظهراً.

وسيعمل بجدول الرحلات الجديد، بدءاً من 20 يناير 2015، حيث يمكن جز الرحلات عبر الموقع الإلكتروني www.gulfair.com، أو عبر الاتصال بمركز الاتصال الدولي الخاص بالناقلة والذي يعمل على مدار الساعة على الرقم (+973) 17373737، أو من خلال مكاتب مبيعات طيران الخليج أو وكلائها المعتمدين.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.