Booking.com

تستأنف طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، رحلاتها إلى مدينة الأسكندرية في مصر، مع حلول موسم الصيف؛ فابتداءً من التاسع من يونيو المقبل، ستعاود طيران الخليج خدماتها من البحرين إلى مطار برج العرب الجديد بالأسكندرية بمعدل 4 رحلات أسبوعية.

جسر ستانلي ، الأسكندرية ـ مصر
جسر ستانلي في الأسكندرية

وقال المدير التجاري لمنطقة الشرق الأوسط في طيران الخليج يعقوب الهاجري معلقاً، “لطالما كانت الأسكندرية وجهة محببة لعملائنا، ومن المتوقع زيادة طلبهم عليها مع موسم الصيف، الأمر الذي سيجعلنا نعاود رحلاتنا إلى هذه المدينة الرائعة بأربع رحلات أسبوعية. كما أننا سنطرح جدولة منفصلة لرحلات الإسكندرية تشمل رحلات صباحية ومسائية ليختار منها مسافرونا ما يناسبهم”.

وأضاف مدير طيران الخليج في مصر أحمد علي رمضان “تعد الأسكندرية وجهة مفضلة لدى المسافرين العرب لاعتدال مناخها المتوسطي ومعالمها التاريخية وسواحلها الجميلة، كما أنها وجهة مفضلة لدى السياح الأجانب للأسباب ذاتها. وكوننا الناقلة ذات الربط السلس بين وجهات منطقة مجلس التعاون الخليجي والشرق الأقصى وشبه القارة الهندية، تؤمن طيران الخليج ربطاً مناسباً إلى الإسكندرية عبر مركز شبكة وجهاتها في البحرين.”

وتسير طيران الخليج حالياً أربعة عشر رحلة أسبوعياً من البحرين إلى مصر ؛ عشر رحلات إلى العاصمة القاهرة، وأربع رحلات إلى مدينة الأسكندرية.

بالإضافة إلى ذلك، ستبدأ طيران الخليج رحلاتها إلى ثلاث وجهات جديدة، هي العاصمة الأفغانية كابول في 15 يونيو، والعاصمة الدانمركية كوبنهاجن في 1 يوليو، والعاصمة الكينية نيروبي في 5 يوليو 2011. وتربط خطوط طيران الخليج البحرين بدول مجلس التعاون الخليجي، وسائر أنحاء منطقة الشرق الأوسط، كما تمتد شبكة خطوطها الجوية من أوروبا إلى آسيا.

**المصدر: AME

[ad#Ghada Links]

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت