أعلنت شركة طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، عن استئناف رحلاتها إلى مدينة شيراز عاصمة مقاطعة فارس الإيرانية، لتصبح بذلك الوجهة رقم 40 في شبكة الناقلة، وذلك بدءاً من 15 ديسمبر/ كانون الأول 2014، بواقع 3 رحلات أسبوعية.

ستسيّر طيران الخليج 3 رحلات أسبوعية من وإلى مدينة شيراز، تلبية للطلبات المتزايدة

وقال القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج ماهر المسلم: «إن إعادة تسيير رحلاتنا إلى شيراز التي تندرج ضمن الرحلات القصيرة وبجدول زمني مريح تأتي تلبية للطلب المتزايد من قبل زبائننا على هذه المحطة بعد إعادة افتتاح محطة مشهد في ديسمبر 2013 وطهران في مارس/ آذار 2014، ونأمل أن يكون النجاح حليف محطتنا رقم 40 في شبكة الناقلة».

وقال بيان للشركة أمس السبت (18 أكتوبر/ تشرين الأول 2014)، إن طيران الخليج ستسيّر ثلاث رحلات أسبوعية من وإلى مدينة شيراز، لتلبية الطلبات المتزايدة من قِبل زبائن الناقلة ولخدمة المسافرين في مملكة البحرين. وتمتلك شركة طيران الخليج إحدى أكبر شبكات الوجهات في المنطقة، وهي في موقع رائد لربط الجمهورية الإسلامية الإيرانية بعدد من وجهات منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا، وذلك من خلال رحلات ربط ممتازة عبر مطار البحرين الدولي.

وتعتبر مدينة شيراز الوجهة الثالثة للناقلة في ايران إضافة إلى مدينتي طهران ومشهد. وستشغّل الرحلات القصيرة لطيران الخليج بين مطار البحرين الدولي ومطار شيراز الدولي بواسطة طائرة الناقلة من طراز إيرباص A320.

شارك برأيكإلغاء الرد