أعلنت شركة طيران الخليج عن تشغيل طائراتها المعدلة من طراز إيرباص A330 في وقت سابق من العام الحالي؛ ودعت الناقلة الوطنية لمملكة البحرين عدداً من ممثلي وسائل الإعلام المحلي للاستمتاع بتجربة السفر على متن هذا الطراز المعَدَّل من خلال رحلة تعريفية إلى لندن في مطلع الشهر الحالي.

تسيّر طيران الخليج حالياً طائراتها المعدلة من طراز إيرباص A330 إلى لندن

وقد عبر ممثلو وسائل الإعلام عن سعادتهم بهذه التجربة خلال الزيارة التي أقيمت بالتعاون مع أحد فنادق لندن الرائدة، «فندق كافيه رويال» وامتدحوا تلك التجهيزات التي استقدمت أحدث التحسينات التي أجريت على منتجات طيران الخليج سواء في الجو أو على الأرض، كما عبروا عن رضاهم التام بتجربة السفر على تلك الطائرة المعدلة من طراز A330، وأثنوا أيضاً على مرافق قاعتي الصقر الذهبي الخاصة بطيران الخليج في كل من مطار البحرين الدولي ومطار هيثرو لندن المبنى رقم 4.

تسيّر طيران الخليج حالياً طائراتها المعدلة من طراز إيرباص A330 إلى لندن، حيث تضم على متنها في درجة الصقر الذهبي 30 مقعداً قابل للتحوُّل إلى سرير مسطح لتوفير أقصى درجات الراحة والترفيه للمسافر، كما تضم في الدرجة السياحية 184 مقعداً معدلاً، تم تزويدها بأحدث أجهزة وبرامج التسلية والترفيه الجوي في الطائرة.

ومن المتوقع ان تكتمل التعديلات والتجهيزات الحديثة التي أجرتها طيران الخليج خصيصاً لهذا الطراز من طائراتها وتسليم بقية طائرات الناقلة من طراز إيرباص A330 مع نهاية العام 2014، حيث اعتمدت في تنفيذ معظم هذه التحسينات على آراء وملاحظات المسافرين.

الجدير بالذكر أنه من خلال رحلاتها اليومية المزدوجة والمباشرة بين لندن والبحرين، فإن طيران الخليج توفر رحلات ربط جوية متميزة للمسافرين من لندن والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وآسيا. يمكنها من ذلك الموقع الرائد الذي تحتله الناقلة الوطنية في الشرق الأوسط عبر تشغيلها لإحدى أكبر شبكات الخطوط الجوية في المنطقة، مما يلبي احتياجات السفر للعمل والترفيه بالنسبة لمسافريها.

شارك برأيكإلغاء الرد