Booking.com

أعلنت طيران الخليج عن شراكة لبرنامجها للولاء “فالكون فلاير” تجمعها بمجموعة “سويس-بيلهوتيل إنترناشونال”، وهي إحدى سلاسل الفنادق العالمية الرائدة، وأكثرها نموًا على صعيد المجموعات العالمية لإدارة الفنادق والضيافة في العالم.

وتمنح هذه الشراكة أعضاء برنامج “فالكون فلاير” لطيران الخليج فرصة كسب 200 ميل لكل ليلة إقامة في أحد فنادق “بيلهوتيل” المنتشرة في 23 بلدا حول العالم، وقد بدأ العمل بهذه الشراكة اعتبارًا من 1 سبتمبر 2017.

وقد رحب رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج السيد أحمد جناحي بهذه الشراكة قائلا: “يقدم برنامج طيران الخليج للولاء فالكون فلاير مجموعة من المزايا والعوائد الرائعة لأعضائه، ونحن نعمل باستمرار على توسيع شبكتنا من الفنادق المشاركة من أجل جعل برنامجنا مجزيًا بقدر الإمكان”.

وتابع: “تماشيًا مع هذا، فإن شراكتنا مع “سويس بيلهوتيل إنترناشونال” تمنح أعضاءنا الكرام الفرصة لكسب الأميال خلال إقامتهم في أي من الفنادق المشاركة”.

وبدوره، قال لوران أ. فوافنيل نائب الرئيس الأول للعمليات والتنمية في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند لـسويس بيلهوتيل إنترناشيونال: “تسعدنا شراكتنا مع برنامج الولاء لطيران الخليج، ونحن ملتزمون بمكافأة ضيوفنا على ولائهم، وهذه الشراكة الجديدة ستخول أعضاء فالكون فلاير الحصول على عوائد مجزية في فنادقنا التي تقع في أكثر الوجهات رواجاً”.

ويشتهر برنامج طيران الخليج للولاء “فالكون فلاير” بعروضه القيمّة وشراكاته المجزية التي جعلت منه أحد أكثر برامج الناقلات الجوية للولاء رواجاً في العالم، إذ يقدم سلسلة من المزايا والفوائد المتنوعة لأعضائه من المسافرين المتميزين كالأميال الإضافية التي تصل إلى نسبة 250%، وعضوية العائلة، وعدد من المزايا الخاصة الأخرى في الجو وعلى الأرض.

وتشمل المزايا الأخرى للبرنامج أفضل معدلات تحصيل النقاط، وأفضل نظام لاستبدال الأميال للدرجات الفاخرة في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط، والعروض الخاصة للحجز الإلكتروني، والوزن الإضافي، وصلاحية استخدام الأميال لمدة 3 سنوات، والدخول غير المحدود لقاعة الصقر الذهبي، والأولوية في الأمتعة، وضمان حجز المقاعد، بالإضافة إلى غيرها من المزايا الجذابة.

أضف تعليقاً

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت