Booking.com

أعلنت شركة طيران الخليج عن زيادة الوزن المسموح به للرياضين، دراجة هوائية واحدة علاوة على أمتعة السفر الخاصة بهم، وتهدف هذه الخطوة إلى تيسير السفر للرياضيين عبر شبكة وجهاتها.

وقد تم طرح هذه السياسة الجديدة استجابةً للطلب المتزايد من قبل الرياضيين الذين يسافرون لحضور الفعاليات الرياضية المختلفة على شبكة وجهات طيران الخليج العالمي.

وتغطي السياسة الجديدة دراجة هوائية واحدة مغلفة بحسب المواصفات المتعارف عليها، وبوزن 15 كيلوغراماً أو أقل.

وكانت الناقلة قد أعلنت في وقتٍ سابق من هذا الشهر عن السماح بحقيبة غولف واحدة للاعبي الغولف علاوة على أمتعة السفر الخاصة بهم.

وكانت طيران الخليج قد أطلقت في أكتوبر 2018 سياسة جديدة ومبسطة للأمتعة توفر المزيد من الخيارات لركابها، حيث تم استبدال مفهوم الوزن القديم بمفهوم الوزن للقطعة الواحدة المتعارف عليه في جميع أنحاء العالم، مما يوفر فوائد أكبر للمسافرين ولأعضاء برنامج الولاء الخاص بالناقلة “فالكون فلاير”.

ويحق للمسافرين على متن الناقلة الوطنية حالياً تسجيل حتى حقيبتين مجاناً، بناءاً على نوع التذكرة والوجهة، وما يصل إلى ثلاثة حقائب سفر بحسب فئة “فالكون فلاير” التي ينتمون إليها.

كما يعكس المفهوم الجديد لدى العديد من وجهات الناقلة زيادة في الوزن المسموح به للأمتعة وخفضاً فورياً في معدلات الوزن الزائد، كما يمكن للعملاء الاستفادة من المزيد من التخفيضات إذا قاموا بشراء وزنهم الزائد مباشرة من طيران الخليج حتى 24 ساعة قبل موعد السفر.

وعلق الرئيس التنفيذي لطيران الخليج كريشمير كوتشكو، بقوله: “يسر طيران الخليج أن تواصل تعزيز سياستها للأمتعة للرياضيين في معرض ترويجها لأسلوب الحياة الصحي بين عملائها، من خلال السماح للرياضيين بنقل معداتهم الرياضية مجاناً، علاوة على أمتعة السفر الخاصة بهم نسهم في جعل سفرهم أكثر سهولة وسلاسة”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.