Booking.com

أطلقت طيران الخليج، الناقل الوطني لمملكة البحرين، خدمة جديدة على شبكة الإنترنت باسم “end-to-end check in” لاختيار خدمات المغادرة للعملاء. وستوفر الخدمة الجديدة (ACSI) للمسافرين إمكانية الحجز وتسجيل الأمتعة ذاتياً فى عملية الحجوزات وإصدار التذاكر الإلكترونية عبر شبكة الإنترنت، في عملية أكثر سلاسة، بالإضافة إلى إمكانية تمتع العملاء بمجموعة متنوعة من الخدمات ذات القيمة المضافة، مثل عملية اختيار المقاعد – اختيار الخدمات الخاصة – دقة وسهولة المعاملات – تفاصيل الرحلات – والكثير من المعلومات، مع إمكانية اختيار جميع هذه المواصفات من المنزل أو المكتب.

طيران الخليج

أطلقت طيران الخليج خدمة تتيح لعملاءها اختيار خدمات المغادرة

بالإضافة إلى العديد من الفوائد التي يتيحها للعملاء؛ يعمل البرنامج الجديد على تعزيز عملية التسجيل للرحلات وصعود الطائرة، ويعزز من كفاءة التشغيل وبالتالي يوفر الكثير من الوقت والكلفة التشغيلية، ويعمل أيضا كمصدر وحيد لجداول الرحلات والبيانات، وهو يعمل على توفير حقيقي للوقت فى عملية نقل الركاب والبضائع.

وعلق الدكتور جاسم حاجي مدير قسم تكنولوجيا المعلومات بالنيابة: “فى هذه الأيام أصبح المسافرون أكثر وعياً ودرايه من ذي قبل بإجراءات السفر والتنقل، وهم بكل تأكيد يرغبون بالقيام بإجراءات السفر ومغادرة المطارات فى أقل وقت ممكن، لهذا كانت استجابة شركة طيران الخليج سريعة لتبسيط هذه العملية من خلال إدخال العديد من التطورات التكنولوجية وإضافة النظام الجديد (ACSI) الذي يعتبر أحدث العروض لعملائنا”.

وتستعمل طيران الخليج نظام (ACSI) في ثماني وجهات تحلق اليها الناقلة، وهى أبو ظبي والبحرين وفرانكفورت وإسطنبول ولندن ومومباي ومسقط وباريس، وسيتم العمل بها تدريجياً في محطات أخرى في وقت قريب.

** المصدر:AME

[ad#Ghada648x60]

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.