Booking.com

كشفت شركة طيران الخليج عن خطط أعمالها للعام 2019 لموظفيها، في اجتماع أقيم في فندق كراون بلازا المنامة، حيث طرحت الناقلة مفهوم نموذج الأعمال الجديد “البوتيك” الذي تم تدشينه مؤخرًا.

وتطمح طيران الخليج من خلال تطبيقها لنموذج الأعمال الجديد هذا إلى النمو استراتيجياً والتوسع إلى وجهات جديدة ومميزة في العام 2019، إلى جانب مواصلة برنامج تحديث أسطولها من خلال استلام طائرتين إضافيتين من طراز “بوينغ 9-787 دريملاينر” وأربع طائرات من طراز “إيرباص 320 نيو” هذا العام.

.أعلنت طيران الخليج مؤخراً عن مفهوم “البوتيك” الجديد الذي ستطبقه للتعزيز من منتجاتها وتجربة عملائها، وذلك كجزء من استراتيجيتها الخمسية لتصبح الناقلة المختارة من قبل المسافرين.

وستتميز طيران الخليج بين نظيراتها بتطبيقها لمفهوم “البوتيك” المتعارف عليه في صناعة الضيافة مما سيضفي بعداً آخر للطريقة التي تشغل بها الناقلة عملياتها مقارنة بمنافساتها من الناقلات التي تعتمد على الكم بالدرجة الأولى.

وسيعطي المفهوم الجديد الناقلة الوطنية لمملكة البحرين ميزة تنافسية ستطبق في أسطولها الجديد، ومنتجاتها في درجة الصقر الذهبي، والمنتجات الحصرية الجديدة، ووجهاتها الجديدة للعام 2019، بالإضافة إلى تواجدها في مبناها الجديد من التوسعة الجديدة لمطار البحرين الدولي المزمع الانتهاء منها في نهاية العام الجاري.

ومن جانب آخر، أقامت طيران الخليج مؤخراً غبقتها الرمضانية في الرياض بحضور سفير مملكة البحرين لدى المملكة العربية السعودية الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة، وعدد من ممثلي الصحافة والإعلام السعودي.

وأطلع نائب الرئيس التنفيذي لطيران الخليج القبطان وليد عبدالحميد العلوي حضور الأمسية على آخر تطورات الناقلة الوطنية من خلال عرضٍ مفصل لخطة الناقلة المستقبلية، كما تخلل الأمسية السحب على عدد من الجوائز القيمة، شملت عددا من التذاكر التابعة لطيران الخليج.

كذلك أقامت شركة طيران الخليج مأدبة الافطار الرمضانية السنوية بحضور أصحاب ومدراء وموظفي وكلاء السياحة والسفر في الأردن، وفي نهاية الحفل تم السحب العشوائي على 3 تذاكر مجانية على متن طيران الخليج تذكرتين لإحدى دول مجلس التعاون الخليجي و تذكرة إلى بانكوك

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.