Booking.com

كشف طيران الخليج عن أولى وجهاته المضافة إلى شبكته لعام 2019، وهي مدينة ملقا في إقليم كوستا ديل سول بإسبانيا، إذ ستبدأ رحلات الشركة إلى ملقا كوجهة موسمية في 14 يونيو وتستمر حتى 15 سبتمبر 2019.

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج كريشيمير كوتشكو: “إنه تماشياً مع خطتنا الخمسية لنصبح الناقلة المختارة في المنطقة، ومع انتهاجنا لمفهوم ‘البوتيك’ الجديد للأعمال، وتأتي إضافتنا لوجهاتنا الموسمية لتلبية الطلب المتزايد المتوقع في ذروة الصيف”.

وتابع: “تشتهر ملقا بجاذبيتها الصيفية كوجهة لقضاء العطلات، وتتميز بشعبية كبيرة لدى عملائنا في المنطقة، وإننا نحلق مباشرة إلى وجهة إسبانية لأول مرة في تاريخنا، ويسعدنا أن نتيح الفرصة لمسافرينا هذا الصيف لزيارة هذه الوجهة الرائجة”.

ومن جانب آخر، طرحت طيران الخليج باقاتها للتوقف في البحرين، وذلك كجزء من خططها للترويج للمملكة كوجهة سياحية بين قاعدة مسافريها في أنحاء العالم.

ويمكن لمسافري الشركة المؤهلين لهذه الباقات الآن الحصول على تأشيرة دخول مجانية لاستكشاف البحرين في طريقهم لوجهاتهم النهائية.

ويمكن حجز باقات التوقف المتوافرة لمسافري درجتي الصقر الذهبي والسياحية ولمدة تتراوح بين 1 – 4 أيام، على الموقع الإلكتروني أو عبر الاتصال بمركز الاتصال الدولي للناقلة، وهي باقات تؤمّن عدداً من الخيارات المتنوعة كحجز الفنادق، والجولات السياحية، وجولات الاستكشاف للحصول على تجارب بحرينية مميزة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.