Booking.com

أعلنت شركة طيران الخليج الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، عن إطلاقها خدمة حجوزات المجموعات على موقعها الإلكتروني “gulfair.com”، وهذه الخدمة متاحة للأفراد ولوكلاء السياحة والسفر الراغبين في الحصول على أسعار خاصة للحجوزات لـ10 أشخاص أو أكثر، وعلى مدى شبكة وجهات الناقلة.

وقد أوضح بيان رسمي أنه لإضافة لزيارة أحد مكاتب مبيعات طيران الخليج، يمكن لعملاء الناقلة الآن إدخال معلوماتهم إلكترونيا على الرابط “corporate.gulfair.com/‏group-bookings” حتى يقوم أحد أعضاء فريق حجوزات المجموعات بتلبية احتياجاتهم للسفر عبر الخدمات الفعالة التي يقدمها الفريق.

يمكن حجز رحلات طيران الخليج على موقع الناقلة الإلكتروني gulfair.com، حيث يمكن للمسافرين إتمام كافة الإجراءات المتعلقة بالسفر في محطة إلكترونية واحدة، وحيث تتواجد حزمة من الخدمات الإلكترونية الإضافية كإجراءات حجز الفنادق، وتـأجير السيـارات، وتأمين السفر.

وتعليقاً على هذا، قال يحيى بوعلي المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق: “حجوزات المجموعات على طيران الخليج في ازدياد مستمر عاما بعد عام، وعلى ضوء ذلك قررنا أن نطرح خيار حجوزات المجموعات على موقعنا الإلكتروني”.

وأضاف: “أصبح بإمكان مسافرينا الآن الاستمتاع بأسعار تفضيلية عند سفرهم في مجموعات من 10 أشخاص أو أكثر، سواء كانوا مسافرين مع أهلهم أو أصدقائهم أو زملائهم. وسيقوم فريقنا لحجوزات المجموعات شخصيا بالاهتمام بجميع طلبات حجوزات المجموعات، وتلبية هذه الطلبات لمسافرينا أينما كانوا على مدى شبكة وجهاتنا”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت