Booking.com

AME ـ أطلقت شركة طيران الخليج ، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين ، خدمة حاسبة أميال الطيران لحاملي بطاقة المسافر المتميز، كجزء من مبادرتها لتعزيز كفاءة برنامج المسافر المتميز. و يملك الآن أعضاء برنامج المسافر المتميز لطيران الخليج خيار حساب أميالهم عن طريق خريطة سهلة الاستخدام لشبكة وجهات الناقلة على موقع الشبكة الإلكتروني ، و كل ما يحتاجه المسافر هو إدخال البيانات الخاصة بمحطة السفر ومحطة الوصول، وذلك لحساب عدد الأميال التي سيحصل عليها من تلك الرحلة.

طيران الخليج و تتيح حاسبة أميال برنامج المسافر المتميز استخدام أدوات مختلفة لكل قارة مع خاصية التكبير التي تجعل عملية الملاحة على خريطة البلد المطلوب أكثر سرعة ودقة، هذا إلى جانب الحصول على عنوان فرع مكتب طيران الخليج في الوجهة ذاتها.

وتمنح شركة طيران الخليج أميال المسافر المتميز على أساس درجة الحجز وعدد الأميال المقطوعة جواً ، والتي تسجل إلى جانب نقاط الولاء في حساب المسافر، حيث يمكن استبدال هذه الأميال في أي وقت. و تقدم الناقلة واحدة من أفضل برامج الولاء التي صممت خصيصا لتلبية احتياجات المسافرين، بالإضافة إلى الفوائد التي تشمل فترة تمتد لـ 3 سنوات لاستخدام هذه الأميال، والسماح بزيادة الحد المسموح به للأمتعة، والأولوية في تسجيل ونقل الأمتعة، والأولوية في قائمة الانتظار في حال عدم توفر مقاعد على متن الطائرة.

وقال جون بارنيت ـ القائم بأعمال مدير إدارة التسويق والمنتجات والولاء ـ “يسعدنا أن نعلن عن إطلاق خدمة حاسبة الأميال الجديدة على الموقع الإلكتروني، حيث تتيح هذه الخدمة لأعضاء برنامج المسافر المتميز خيار مرونة حساب أميالهم لأي من رحلات شركة طيران الخليج في جميع أنحاء العالم. “

وفي ختام تصريحه قال بارنيت: “من خلال هذه الخدمة الجديدة التي تتم عن طريق خرائط “جوجل” على شبكة الإنترنت أصبح بإمكان أعضاء برنامج المسافر المتميز من طيران الخليج القيام في الحال في أي وقت يشاءون بعمليات حساب الأميال المكتسبة والأميال المستبدلة بخدمات أخرى”.

وتربط خطوط طيران الخليج مملكة البحرين بدول مجلس التعاون الخليجي، وسائر أنحاء منطقة الشرق الأوسط، كما تمتد شبكة خطوطها الجوية من أوروبا إلى آسيا، وتغطي أكثر من 43 مدينة في 28 دولة، ويتألف أسطولها من 35 طائرة تغطي خطوط الشبكة برحلات مباشرة بدون توقف.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تعليقات

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت