Booking.com

أفادت شركة طيران الخليج في أخر تحديث لجدول رحلاتها عن إطلاقها خمس رحلات أسبوعية من مطار البحرين الدولي إلى مدينتي أبها وتبوك في المملكة العربية السعودية وذلك بدءا من سبتمبر 2019.

وكانت الشركة قد أعلنت مؤخراً إنها ستقدم خدمة مميزة بهدف زيادة عدد الركاب، بحسب ماصرح به كريشيمير كوتشكو الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج.

وقال كوتشكو إن الشركة تسعى لتغيير ذلك عبر استراتيجية لزيادة وجهات رحلاتها وعدد الطائرات، مع جعل الدرجة الاقتصادية أكثر رحابة من الشركات المنافسة وتقديم درجة رجال أعمال “فاخرة”.

وأضاف أن الشركة قد تضيف نحو ثمانية وجهات جديدة للرحلات، وتتوقع نقل نحو 5.8 مليون راكب في العام الحالي.

وأطلقت الشركة ثمانية مسارات جديدة في العام الماضي معظمها إلى مدن أخرى في الشرق الأوسط، ونقلت أكثر من 5.3 مليون راكب خلال عام 2018.

وقال كوتشكو إن شبكة الشركة ستضيف المزيد من المدن في الأعوام القليلة المقبلة في أوروبا والشرق الأوسط والمحيط الهندي قبل إطلاق رحلات إلى الولايات المتحدة والصين.

وستتسلم طيران الخليج طائرتين من طراز بوينج “دريملاينر 787-9 إس” وخمس طائرات إيرباص من طراز “إيه 320 نيو” في العام الحالي، بعد تسلم خمس طائرات دريملاينر واثنتين “إيه 320 نيو” في عام 2018، ولدى شركة الطيران طلبية لشراء 39 طائرة تشمل عقدا لشراء طائرات إيرباص “إيه 220”.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت