Booking.com

أعلنت شركة “طيران الخليج” الناقلة الوطنية لمملكة البحرين اليوم عن بدء تسيير رحلاتها الجوية المباشرة إلى العاصمة الروسية موسكو ابتداء من 28 أكتوبر 2014.

طيران-الخليج

“طيران الخليج” لأول مرة في تاريخها تطلق رحلات إلي روسيا بواقع 4 رحلات أسبوعياً عبر “مطار دوموديدوفو الدولي”

ومن المقرر أن تقوم طيران الخليج بتسيير أربع رحلات أسبوعياً إلى موسكو عبر “مطار دوموديدوفو الدولي” الذي يبعد حوالي 42 كيلومتراً (26 ميل) إلى الجنوب الشرقي من قلب العاصمة الروسية “موسكو”، والذي يعتبر أكبر مطارات المدينة من حيث حركة المسافرين والبضائع.

يأتي الإعلان عن هذه الوجهة الجديدة ضمن شبكة الخطوط الجوية العاملة لطيران الخليج بعد بدء تشغيل خدمات السفر الجوي لطيران الخليج في الآونة الأخيرة من هذا العام إلى عدد من الوجهات الجديدة ومنها “سيالكوت” في جمهورية باكستان، والعاصمة الإيرانية “طهران” والعاصمة اليونانية “أثينا”.

وفي معرض تعليقه على بدء تسيير رحلات طيران الخليج إلى العاصمة الروسية موسكو قال السيد ماهر سلمان المسلم القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج: “طيران الخليج انه لأول مرة في تاريخها ستقوم طيران الخليج بالدخول إلى السوق الروسي عن طريق تدشين هذا الخط الجوي إلى موسكو كما أن إضافة هذه الوجهة الهامة موسكو إلى شبكة طيران الخليج يؤكد على إستراتيجية الناقلة الماضية قدماً في سبيل تعزيز شبكة خطوطها الجوية لتنسجم مع وجهات السفر العالمية الرئيسية التي توفر فرصاً أكبر للأعمال التجارية الإستراتيجية وتوفير نقاط ربط لإنعاش الأنشطة السياحية عبر الوجهات المختلفة للناقلة الوطنية”.

وقال: “إن ربط مملكة البحرين بالعاصمة الروسية موسكو من خلال ذلك الخط الجوي يفتح أبوابا جديدة لمجالات وأنشطة واسعة للتجارة والسياحة والاستثمار بين البلدين، ونحن على ثقة من أن هذا الخط الجوي الجديد سيعتبر نجاحاً وانجازاً على مستوى عمليات السفر الجوي لعملائنا ونحن نتطلع أيضاً إلى تسهيل حركة رجال الأعمال والسياح بين البلدين وما يتبع ذلك إلى بلدان أخرى”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.