Booking.com

أعلنت طيران الخليج عن جدول رحلاتها لشتاء هذا العام 2011، مع مجموعة من المميزات الجديدة كزيادة الرحلات ورحلات الربط، وتعديل المواعيد لتلبية احتياجات عملائها، كما طرحت أسعار خاصة لرحلاتها في فصل الشتاء.

طائرة طيران الخليج
أعلنت طيران الخليج عن جدول رحلاتها لشتاء 2011

ومن أهم التغييرات إضافة ثمانية وعشرين رحلة إضافية في الأسبوع لدبي وأبوظبي و والكويت، كما ستزيد طيران الخليج رحلاتها إلى بيروت ،إسطنبول، الخرطوم، تشيناي، كاتمندو، دكا، كولومبو، وكابول. مع تسيير رحلات يومية إلى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا. ويمكن تحميل جدولة ظيران الخليج الشتوية عبر موقع gulfair.com؛ حيث يشتمل الموقع أيضاً على خريطة وجهات تفاعلية توفر أوقات المغادرة والوصول والربط حسب التاريخ المختار من قبل العميل.

كما أعلنت شركة طيران الخليج عن أسعار ترويجية خاصة لفصل الشتاء إلى العديد من الوجهات بقيمة تبدأ من 35 دينار بحريني فقط لمدينة دبى، و 45 دينار إلى أبوظبي وذلك باستثناء الضرائب، والتى يمكن حجزها عن طريق الموقع الإلكتروني أو عن طريق الاتصال على هاتف 17335777 أو عبر صفحة طيران الخليج على الفيسبوك Gulf Air Facebook.

وصرح رئيس القطاع التجاري لشركة طيران الخليج كريم مخلوف: “إن الجدول الزمني الجديد يقدم إلى عملائنا رحلات أكثر سلاسة وإمكانية أسرع للتنقل لأحدث الوجهات عبر مطار البحرين الدولي، وبالإضافة إلى ذلك فهو يعزز من ميزة تشغيلنا لأكبر شبكة طيران فى منطقة الشرق الاوسط، والتى تعتبر محطات رئيسية للكثير من المسافرين. مع ما يقرب من 700 رحلة أسبوعيا في منطقة الشرق الأوسط “.

وتأسست شركة طيران الخليج، الناقلة الوطنية للبحرين، عام 1950، وتربط خطوط الشركة البحرين بأكثر من 51 مدينة في 33 دولة في بدول الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا، ويتألف أسطولها من 35 طائرة تغطي خطوط الشبكة برحلات مباشرة بدون توقف.

**المصدر: بيان صحفي

[ad#Ghada648x60]

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت