Booking.com

الوسط البحرينية ـ أضافت طيران الخليج خدمة تسجيل السفر الجديدة من مطار شارل ديجول بباريس، و بدأت الخدمة الجديدة في 12 أبريل الجاري، وتتضمن منصات خاصة لإتمام إجراءات السفر لمسافري درجة الصقر الذهبي وأعضاء برنامج المسافر المتميز من حملة البطاقات الذهبية والفضية، بالإضافة إلى منصات لاستقبال أمتعة المسافرين الذين قاموا بإتمام إجراءات سفرهم من خلال الانترنت، بالإضافة إلى ثلاث منصات لتسجيل مسافري الدرجة السياحية.

باريس ليلاً
تتضمن خدمة طيران الخليج الجديدة تسهيل جراءات السفر إلى فرنسا

ويقوم موظفو طيران الخليج بتسجيل مسافري درجة الصقر الذهبي وأعضاء برنامج المسافر المتميز من حملة البطاقات الذهبية والفضية، ما يؤدي إلى التعجيل بتسجيل مسافري الدرجة السياحية أيضاً عبر منصات إضافية لإتمام إجراءات تسجيل السفر الخاصة بهم. أما المسافرون الذين قاموا بإتمام إجراءات سفرهم عبر شبكة الإنترنت فيمكنهم إيداع أمتعتهم في المنصة الخاصة بذلك، وهم في طريقهم لاستكمال الإجراءات الخاصة بالهجرة والجوازات.

وبالإضافة إلى أن هذه الخدمة الجديدة تقدم السرعة والسهولة المطلوبتين للمسافرين على الخطوط الأميركية، شريكة الرمز المشترك لطيران الخليج، وذلك عند وصولهم من الولايات المتحدة الأميركية وسفرهم على طيران الخليج عبر باريس.

وبمناسبة إطلاق هذه الخدمة الجديدة، صرح نائب الرئيس التنفيذي للخدمات بطيران الخليج ماركوس بيرنهاردت بالقول: “إن هدف طيران الخليج من خلال تقديم هذه الخدمة هو ضمان تقديم تجربة سفر متميزة لزبائنها في كل خطوة من خطوات هذه التجربة، والتي تبدأ بتسجيل السفر كأول خطوة عملية للتواصل الشخصي والمباشر مع المسافر. نحن متأكدون أن مسافري درجة الصقر الذهبي وأعضاء برنامج المسافر المتميز ومسافري الدرجة السياحية على حد سواء لن يحصلوا فقط على الخدمات التي دفعوا أموالهم لقاءها، بل سيحصلون أيضاً على الخدمات ذات القيمة المضافة من ناحية الشعور بالتميُّز والسرعة والراحة عند حضورهم لتسجيل سفرهم”.

وكشفت طيران الخليج مؤخراً عن عدد من المنتجات والخدمات الجديدة، وقد شملت ضم درجتي السفر الأولى وأصحاب الأعمال في درجة ممتازة واحدة وهي درجة الصقر الذهبي، بالإضافة إلى قوائم الأطعمة الجديدة المعدلة ومستحضرات الراحة على الطائرة.

كما توفر الناقلة الآن مشغلاً رقمياً لمسافريها في درجة الصقر الذهبي يشتمل على خياراتٍ عديدة من برامج الترفيه على الطائرة. كما أعلنت عن توفير أجهزة تنظيم ضربات القلب للتعامل مع الحالات الطبية الطارئة في حالة حدوثها أثناء الرحلات.

[ad#Ghada Links]

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.