Booking.com

أعلنت شركة طيران الخليج الناقل الوطنية لمملكة البحرين، عن إنضمامها إلى شركاء برنامج “نقاطي” التابع لشركة “موبايلي” السعودية لخدمات الاتصالات، في خطوة تعزز تنوع شراكات البرنامج.

وبذلك تقدم “موبايلي” لعملائها من خلال شراكتها مع طيران الخليج إمكانية استبدال نقاطهم بأميال برنامج “فالكون فلاير” للولاء الخاص بطيران الخليج عند وصول النقاط المجمعة إلى سقف 5000 نقطة أو أكثر، وذلك من خلال حساب “نقاطي” الذي يقدم لهم خيارات متعددة لاستبدال النقاط مع شركاء “نقاطي”.

ويقدم “فالكون فلاير” سلسلة من المزايا والفوائد المتنوعة لأعضائه من المسافرين المتميزين كالأميال الإضافية التي تصل إلى نسبة 250%، وعضوية العائلة، وعدد من المزايا الخاصة الأخرى في الجو وعلى الأرض.

المزايا الأخرى للبرنامج تشمل أفضل معدلات تحصيل النقاط، وأفضل نظام لاستبدال الأميال للدرجات الفاخرة في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط، والعروض الخاصة للحجز الإلكتروني، والوزن الإضافي، وصلاحية استخدام الأميال لمدة 3 سنوات، والدخول غير المحدود لقاعة الصقر الذهبي، والأولوية في الأمتعة، وضمان حجز المقاعد، بالإضافة إلى غيرها من المزايا الجذابة.

وفي هذا السياق، قالت كافيتا الجاسم مدير أول خدمة العملاء بطيران الخليج: “نسعى لزيادة العملاء وإعطائهم الفرصة لزيادة أميالهم لبرنامج “فالكون فلاير”، نتطلع للعمل عن قرب مع موبايلي وبناء شراكة ذات منافع متبادلة للطرفين”.

وقد كرمت طيران الخليج مؤخراً وكلاء السفر والسياحة المتميزين التابعين لها، وذلك عرفاناً منها بإسهاماتهم ودعمهم المستمر وأدائهم المتميز في العام 2016، كما كرمت الناقلة الوطنية أنشط وكالاتها للسفر والسياحة في المنطقة الشرقية للمملكة العربية السعودية للعام 2016، لإسهاماتهم في أعمال الناقلة وللترويج لوجهات طيران الخليج الـ 42 على مدى العام.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.