Booking.com

كشفت شركة طيران السعودية الخليجية عن تسيير رحلات طيران جوية منتظمة بين الرياض والعاصمة الأردنية عمان اعتباراً من 7 نوفمبر الحالي، بمعدل 4 رحلات اسبوعياً.

وتعتزم الشركة زيادة عدد الرحلات لتصبح يومية خلال الاشهر القليلة القادمة، بالإضافة الى زيادة نقاط أخرى لرحلات الشركة من المملكة العربية السعودية إلى عمان بشكل تدريجي.

وقد عينت شركة طيران السعودية الخليجية مجموعة شركة “البترا” للسياحة والسفر وكيلاً عاماً لها في الأردن.

وقال الشريك التنفيذي في شركة البترا للسياحة والسفر وائل ناصر قعوار: “جاء فتح هذا الخط لتشجيع العمالة بين البلدين وسهولة التنقل لمن يقيمون بالمملكة العربية السعودية في الوقت الذي تكون عائلاتهم في الأردن”، منوهاً إلى أن هناك توجه لفتح خطوط مباشرة من الرياض إلى مدينة العقبة لتحفيز وتشجيع قطاع السياحة وتنشيطه.

الجدير بالذكر أن شركة طيران السعودية الخليجية تأسست منذ عام 2016 وهي تابعة لمجموعة شركات القحطاني، حيث بدأت الشركة عملها من مركزها الرئيسي في مدينة الدمام لتخدم شبكة من المدن الرئيسية في السعودية.

كما تغطي رحلات داخلية منتظمة بين كل من الدمام والرياض وجدة، وتمتلك في أسطولها طائرات حديثة من نوع Airbus 320 Neo بدرجة رجال الاعمال والدرجة الاولى والسياحية، ومن المتوقع تعزيز اسطولها الجوي باستلامها لـ 20 طائرة جديدة من نفس النوع.

وقام مجلس إدارة الشركة مؤخرأ باتخاذ قراره بتوسيع شبكة المحطات الخارجية التي تغطيها الشركة ولعدة مدن، حيث سيتم في المرحلة الحالية إضافة مدن عمان وبيروت وعدة وجهات في الجمهورية العراقية.

وتأسست شركة البتراء للسياحة والسفر عام 1965وتعمل منذ ذلك الحين في مجالات الساحة والسفر، وتمثيل شركات طيران، والفنادق والمعارض والتعليم المهني وتكنولوجيا المعلومات المتخصصة بالسياحة والسفر بأنواعها.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.