Booking.com

الوطن السعودية ـ أكد رئيس مجلس إدارة شركة طيران السعيدة صالح بن على العواجي أن “السعيدة” تعتزم تسيير رحلات مباشرة من عدن وصنعاء إلى مدينتي جازان ونجران خلال الأيام القادمة. وقال العواجي إن هذه الخطوة تأتي عقب نجاح تسيير عدة رحلات من اليمن إلى مطار الملك فهد الدولي بالدمام ومطار الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة ومطار أبها طيران السعيدة ، فضلا عما ستحققه الرحلات الجديدة من زيادة التواصل بين أبناء السعودية واليمن وبما يدعم الحركة الاقتصادية والسياحية في البلدين.

وكانت السعيدة قد حطت أولى رحلاتها المنتظمة في أبها يوم الأربعاء الماضي ومن ثم غادرت في نفس اليوم إلى عدن فصنعاء بواقع رحلتين أسبوعياً، فيما أكد رئيس الجالية اليمنية في منطقة عسير صالح بن علي العزيزي أن هذه الخطوة ستلبي العديد من احتياجات أبناء البلدين لا سيما أبناء الجالية اليمنية في مناطق جنوب المملكة عامة وعسير خصوصاً.

وعن طبيعة نشاط خطوط السعيدة قال العواجي إنها شركة تعمل وفق معايير تجارية بشراكة سعودية يمنية حيث تمتلك السعودية ما نسبته 49% من خلال صندوق الاستثمارات والبقية للجانب اليمني. وأضاف أن هناك رجال أعمال من البلدين يستثمرون أموالهم في خطوط السعيدة ومنهم البنك الإسلامي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت