Booking.com

الثورة نت ـ تبدأ شركة طيران السعيدة خلال الأيام القليلة القادمة تسيير رحلات جديدة بين مدينتي تعز وأبها بالمملكة العربية السعودية.وبحسب بلاغ صحفي تلقت ‘الثورة نت’ نسخةً منه فإن السعيدة بصدد تعزيز أسطولها الجوي بطائرة حديثة من طراز 900 CRJ لمواجهة الطلب المتزايد على خدماتها وكانت السعيدة قد سيرت رحلتين أسبوعيا بين عدن والدمام وبدأت الخميس الماضي في تسيير رحلات جديدة بين مدينتي تعز والدمام ولاقت نجاحاً في مراحلها الأولى.

طيران السعيدةوكانت إحصائية صادرة عن السعيدة أشارت إلى أن عدد الركاب الذين تم نقلهم غلى خطوطها الإقليمية والمحلية منذ إنشائها تجاوز 400 ألف راكب.

و”طيران السعيدة” هي شركة طيران يمنية خاصة ، يقع مقرها الرئيسي في العاصمة صنعاء، وتتخذ من مطار صنعاء الدولي مركزاً لعملياتها، وتقدم خدماتها إلى 9 وجهات داخل اليمن وفي الدول المجاورة ؛ ثلاث إلى السعودية (المدينة المنورة – الدمام – أبها) ، إلى جانب رحلاتها إلى صلالة بسلطنة عمان ، والشارقة بدولة الإمارات ، و وجهة أفريقية إلى جيبوتي. و تأسست في مارس 2008 وبدأت رحلاتها رسمياً في أكتوبر من نفس العام برحلة داخلية من صنعاء إلى مطار عدن الدولي، ويتكون أسطول الشركة من أربع طائرات من طراز “بومباردير” كندية الصنع.

** يُمكن زيارة موقع طيران السعيدة : felixairways.com

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت