Booking.com

دشن طيران السلام أولى رحلاته المباشرة بين العاصمة الإماراتية أبوظبي ومدينة صلالة العمانية، ومن المقرر أن تسير الناقلة 3 رحلات أسبوعية بين الوجهتين حتى 7 سبتمبر 2019، وستقوم بتشغيل هذه الرحلات على متن طائراتها من طراز “إيرباص A320-200” بسعة 174 مقعداً.

وتنطلق الرحلات من مطار أبوظبي الدولي أيام الثلاثاء والخميس والسبت الساعة 21:35 بالتوقيت المحلي، لتصل مطار صلالة الدولي الساعة 23:25 مساءً بالتوقيت المحلي، بينما تغادر رحلات العودة من صلالة أيام الثلاثاء والخميس والسبت الساعة 19:00 بالتوقيت المحلي، لتصل إلى أبوظبي في الساعة 20:50 بالتوقيت المحلي.

وقد تمت جدولة الرحلات المباشرة لطيران السلام بين أبوظبي وصلالة لتكون بواقع 3 رحلات أسبوعية، ليرتفع بذلك عدد الرحلات المباشرة للشركة بين الإمارات وسلطنة عمان إلى 17 رحلة مباشرة، بواقع 14 رحلة بين دبي ومسقط و3 رحلات بين صلالة وأبوظبي، في حين أكد متحدث باسم الشركة العمل على جدولة خط طيران مباشر بين أبوظبي ومسقط في المستقبل القريب.

وبهذا الصدد قال الرئيس التنفيذي التجاري في مطارات أبوظبي مارتن دي غروف: “تعتبر مدينة صلالة من الوجهات المفضلة لدى العديد من المواطنين والمقيمين في الإمارات خاصة في فصل الصيف، وسيتمكنون من زيارتها بتكلفة اقتصادية مناسبة، كما نتطلع للترحيب بالمسافرين من جنوب عُمان إلى أبوظبي للاستمتاع بالوجهات الثقافية والترفيهية والتسويقية الموجودة في العاصمة الإماراتية”.

ومن جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة طيران السلام الكابتن محمد أحمد: “تشكل رحلاتنا الجديدة إلى مدينة صلالة ثلاث مرات أسبوعياً مفاجأة سارة لسكان دولة الإمارات الذين يتطلعون للحصول على وجهة مثالية خلال فصل الصيف الحار، وخاصة مع اقتراب فصل الخريف”.

وتابع: “حصلنا مؤخراً على طائرة ثالثة من طراز ‘إيرباص إيه 320 نيو’ لضمان تقديم أرقى تجارب السفر المريحة لضيوفنا وتسهم الهيكلية رفيعة المستوى لقطاع الطيران في السلطنة، إلى جانب افتتاح مطار مسقط الدولي الجديد ومطار صلالة الدولي”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت