Booking.com

تخطط شركة طيران السلام للوصول إلى 30 وجهة، وقد بلغ عدد الوجهات التي يسير لها الناقل حاليا  إلى 17 وجهة تشمل عددا من دول مجلس التعاون لدول الخليج والدول العربية والآسيوية.

وقد أكد الكابتن محمد أحمد الرئيس التنفيذي لطيران السلام إنه نتيجة إلى هذا التوسع في المحطات فإن هناك خطة لزيادة أسطول الشركة خلال العام الحالي ليصل إلى 9 طائرات ذات أحجام مختلفة.

وكشف أن طيران السلام ستقوم خلال العام الحالي بتسيير رحلاته مباشرة إلى طهران ومشهد في إيران بعد الإقبال الذي شهدته محطة شيراز من قبل العمانيين وسفرهم للعلاج والسياحة إلى هذه المدينة.

وأوضح أن فكرة إضافة محطتين جديدتين إلى إيران تأتي نتيجة قيام الحكومتين بمنح المزيد من التسهيلات للمسافرين حيث أصبح بإمكان العماني الدخول إلى إيران بدون الحصول على تأشيرة ولا ختم فيما يحصل الإيراني على التأشيرة أثناء وصوله إلى مطار مسقط الدولي.

وأضاف الكابتن محمد أحمد أن الشركة تسعى إلى توسيع تواجدها في الخليج العربي حيث تخطط في شهر مايو المقبل تسيير رحلات مباشرة من مسقط إلى كل من الكويت والرياض بالإضافة إلى رحلات مباشرة بين صلالة وابوظبي وإعادة تسيير رحلاتها بين صحار وصلالة.

وقال إن الشركة تدرس تشغيل محطات أخرى بجمهورية مصر العربية بعد تدشين محطة الإسكندرية أخيرا لتشمل أسيوط وسوهاج تتويجا للعلاقات التاريخية التي تربط البلدين الشقيقين التي تشهد تطورًا مستمرًا على كافة الأصعدة.

وردا على سؤال حول عدد المسافرين الذين نقلهم طيران السلام حتى الآن، قال إن الشركة تمكنت عبر محطاتها الـ 17 من نقل 1.6 مليون مسافر وتستهدف أن يصل العدد إلى مليوني مسافر في العام الحالي، مشيرًا إلى أن نسبة الاشغال بأسطول الشركة وصل إلى 85% منذ بداية عام 2019.

وأشار إلى أن الشركة قامت بتدشين الموقع الإلكتروني الجديد لطيران السلام الذي يتميز بسرعة وسلاسة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.