Booking.com

تنطلق أولى رحلات شركة طيران السلام الاقتصادي في سلطنة عمان بين مطار مسقط الدولي ومطار صلالة يوم الاثنين 30 يناير، في انتظار انطلاق الرحلات الدولية إلى دبي لاحقًا خلال منتصف فبراير.

وبهذه المناسبة صرح الدكتور محمد الزعابي الرئيس التنفيذي لهيئة الطيران المدني بأن شركة أساس قامت بتلبية كافة المتطلبات للحصول على رخص الطيران المدني عملاً بنصوص قانون الطيران المدني ولوائحه المكملة.

وبين أن الهيئة قد أصدرت الرخص التشغيلية للناقل الوطني الجديد طيران السلام والمتمثلة في شهادة المشغل الجوي ورخصة التشغيل الاقتصادي التي سوف تمكنه من التشغيل المحلي والدولي.

وأكد أن طيران السلام يكون الناقل الوطني الثاني للسلطنة، وسيقوم بدايةً بتشغيل رحلات داخلية بين مطار مسقط الدولي ومطار صلالة اعتباراً من تاريخ 30 يناير الجاري على أن يقوم بتسيير الرحلات الدولية قريباً.

وقد أعلن طيران السلام عن أولى عروضه لأسعار تذاكر الطيران في كل مسقط، دبي، صلالة، وتمثلت هذه العروض في:

– السفر من مسقط إلى صلالة إبتداءا من 11 ريال عماني فقط (إتجاه واحد)

– السفر عبر إحدى الرحلات اليومية من مسقط إلى دبي إبتداءا من 14.6 ريال عُماني فقط (إتجاه واحد).

– السفر من صلالة إلى دبي مرورا بمسقط إبتداءا من 19.6 ريال عماني فقط.

وكان طيران السلام قد أعلن عن بدء بيع تذاكر رحلاته بين صلالة ومسقط ابتداءاً من 30 يناير 2017 ومن مسقط الى دبي في منتصف فبراير 2017.

وتتوفر مبيعات التذاكر عبر الموقع الإلكتروني لخطوط طيران السلام “salamair.com” أو من خلال مركز خدمة العملاء ووكلاء السفر والسياحة المعتمدين.

وتعليقاً على ذلك، قال خالد اليحمدي رئيس مجلس إدارة طيران السلام: “إن بدء مبيعات تذاكر رحلات طيران السلام يمثل نقطة إنطلاق مهمة للشركة والشعب العُماني، حيث ستعزز هيكلية أسعارنا المنافسة حركة السفر في السلطنة وستفتح أمام المسافرين للسياحة والاستجمام والعمل آفاق جديدة للاستمتاع بتجربة مثرية”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.