Booking.com

أعلن طيران السلام عن إضافة ثلاث وجهات جديدة لشبكته المتنامية هذا الصيف إلى كلٍ من مدينة طهران في إيران ومدينتي أسطنبول وطرابزون في تركيا.

وسيطلق طيران السلام رحلتين أسبوعيا، يومي الأحد والأربعاء، إلى مطار صبيحة كوكجن الدولي في اسطنبول بدءا من الثالث من يوليو 2019.

كما ستتوفر رحلات مباشرة بين مسقط وطرابزون، يومي الاثنين والجمعة، بدءا من الأول من يوليو.

واعتباراً من التاسع من يونيو المقبل تنطلق أولى رحلات طيران السلام إلى طهران، ثاني وجهاته في إيران بعد شيراز عبر تسيير ثلاث رحلات أسبوعية، أيام الأحد والثلاثاء والخميس

وتعليقاً على ذلك، قال الكابتن محمد أحمد، الرئيس التنفيذي لطيران السلام: “إن قيام الشركة بإضافة ثلاث وجهات جديدة ستييح للشركة مواصلة تقديم خيارات سفر استثنائية ضمن شبكتها المتنامية بأسعار تنافسية تلبي تطلعات المسافرين”.

مشيراً إلى أن طهران تعد وجهة سفر سياحية شهيرة تضم العديد من المناطق الأثرية مثل البازار الكبير وبرج آزادي ومتحف إيران الوطني وقصر جولستان، كما تعد مدينتي إسطنبول وطرابزون مقصدا سياحيا يرتاده الكثير من السياح خلال موسم الصيف.

وأضاف أن طيران السلام تسعى إلى تقديم تجربة مريحة ومرنة وموثوقة ومجموعة متكاملة من الخدمات لمسافريها كما أنها تواصل إضافة وجهات جديدة والربط المباشر بين السلطنة والدول الصديقة.

وكان طيران السلام قد تسلم أخيرا طائرته الجديدة من طراز “إيرباص A320neo”، ليكون بذلك أول شركة في السلطنة تشغل هذا الطراز من الطائرات ذات الكفاءة العالية في الشرق الأوسط، وتأتي هذه الخطوة في إطار الجهود الدؤوبة التي تبذلها الشركة لتعزيز أسطولها وتوسيع شبكة وجهاتها وإثراء تجربة ضيوفها بخدماتٍ تلبي توقعاتهم.

الجدير ذكره أن شبكة وجهات طيران السلام تضم اليوم 20 وجهة شملت كلا من مسقط، صلالة، صحار، دبي، الدوحة، جدة، كراتشي، ملتان، سيالكوت، شيراز، داكا، كاتماندو، الخرطوم، الأسكندرية، الرياض، الكويت وأبوظبي، بالإضافة إلى الوجهات المنضمة أخيرا وهي طهران، وإسطنبول وطرابزون.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت