Booking.com

أعلن طيران السلام عن إضافة ثاني طائرة من طراز “إيرباص A320neo” إلى أسطول طائراته المتنامي، وذلك في إطار خططه لتعزيز أسطوله وتوسيع شبكة وجهاته.وتم تجهيز الطائرة الجديدة خصيصاً لطيران السلام بحيث تتسع إلى 180 ضيفاً وتتسم برحابة ممراتها ومقاعدها الواسعة وكفاءتها في التقليل من استهلاك الوقود ومساحة التخزين الإضافية لتمنح الضيوف مستوى متميز من الراحة.

وتزدان طائرة “A320neos” الجديدة بشعار طيران السلام وظلال اللونين الأزرق والأخضر في دلالة رمزية لمشاهد البحر الساحرة والطبيعة الخلابة التي تزخر بها السلطنة.

وتتمتع الطائرة بمجموعة من المزايا، بما في ذلك الحد من استهلاك الوقود بنسبة 20%، وانخفاض تكلفتها التشغيلية النقدية بنسبة 14% لكل مقعد.

أما بالنسبة للمحرك، فهو أقل ضوضاء بنسبة 50% تقريباً، لإثراء تجربة الضيوف بأعلى مستويات الراحة، ومن المقرر أن يستلم طيران السلام أربع طائرات من طراز “A320neo” في وقت لاحق من العام الجاري، ليصل العدد الإجمالي لهذا الطزار في أسطول الشركة إلى ست.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لطيران السلام محمد أحمد،: “يسرنا أن نكون أول ناقل جوي اقتصادي بالسلطنة وفي طليعة شركات الطيران في الشرق الأوسط التي تمتلك طائرات من طراز إيرباص ‘A320neo’ والتي تحظى بصيت واسع وبكفاءتها العالية. وستتيح هذه الإضافة والتي جاءت لتلبية متطلبات الضيوف المسافرين إلى شبكة وجهات الشركة المتنامية، وإثرائهم بتجربة سفر مميزة تتسم بدقة المواعيد والكفاءة العالية”.

وتابع: “كما نتوقع تسلم طائرة ‘A320neo’ أخرى في يونيو الحالي، وستسهم هذه الإضافات الجديدة لأسطولنا في تحقيق هدفنا المتمثل في توسيع شبكة وجهاتنا للوصول إلى 60 وجهة مختلفة”.

وتضم شبكة التغطية الجوية لطيران السلام 20 وجهة تشمل كلاً من مسقط، صلالة، صحار، دبي، الدوحة، جدة، كراتشي، ملتان، سيالكوت، شيراز، داكا، كاتماندو، الخرطوم، الرياض، الكويت وأبوظبي، بالإضافة إلى الوجهات المنضمة حديثًا وهي طهران، إسطنبول وطرابزون.

وتتوافر قائمة من الخدمات الإضافية بأسعار مناسبة تتضمن زيادة الوزن المسموح به للأمتعة، وإمكانية اختيار المقاعد، وأفضلية الحجز.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: