Booking.com

أعلنت طيران اﻹمارات وماريوت الدولية عن إعادة إطلاق برنامج المكافآت “يور وورلد”، بالشراكة بين برنامجي الولاء “Marriott Bonvoy” و”سكاي واردز طيران الإمارات”.

وقد أطلقت هذه الشراكة لأول مرة في عام 2014، وهي تتيح لأعضاء برنامجي الولاء فرصة زيادة النقاط والأميال المكتسبة، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المزايا عند السفر مع طيران الإمارات أو الإقامة في أحد فنادق ماريوت الدولية في مختلف أنحاء العالم.

فضلاً عن فرصة الاستمتاع بأفضل تجارب السفر من لحظة إقلاع الطائرة وحتى مغادرة الفندق عبر العديد من المزايا والخدمات المخصصة التي يقدمها على نطاق واسع.

وسيحصل أعضاء “Marriott Bonvoy” من فئات النخبة الذهبية والنخبة البلاتينية وفئة نخبة تيتانيوم ونخبة السفراء على ثلاث نقاط  “Marriott Bonvoy” مقابل كل دولار أمريكي أو ما يعادله من العملات الأجنبية من المبالغ التي ينفقونها على حجز رحلات طيران الإمارات المؤهلة (بالإضافة إلى اكتساب أميال سكاي واردز).

كما سيستمتع أعضاء “Marriott Bonvoy” من فئة النخبة البلاتينية وفئة نخبة تيتانيوم وفئة نخبة السفراء بمزايا عديدة في المطار، ومنها الأولوية في إجراءات تسجيل الوصول والصعود إلى الطائرة.

بينما سيكسب أعضاء الفئات الفضية والذهبية والبلاتينية في برنامج “سكاي واردز طيران الإمارات” ميلاً واحداً (بالإضافة إلى اكتساب نقاط Marriott Bonvoy) مقابل كل دولار أمريكي أو ما يعادله من العملات الأجنبية من المبالغ التي ينفقونها على جميع الإقامات المؤهلة في فنادق ومنتجعات ماريوت المشاركة في برنامج “Marriott Bonvoy” في جميع أنحاء العالم.

كما سيتمتع أعضاء برنامج “سكاي واردز طيران الإمارات” من الفئة الذهبية والبلاتينية بمزايا إضافية في فنادق ماريوت المشاركة تشمل إمكانية تسجيل المغادرة المتأخر حتى الساعة 4 مساءً، ومزايا النخبة في تسجيل الوصول وخدمة الإنترنت المجانية داخل الغرف.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت