Booking.com

عين دبي ـ أعلنت شركة طيران برلين، ثاني أكبر شركة طيران في ألمانيا، اليوم، عن إطلاق رحلات جوية مباشرة بين دبي وبرلين. و من المتوقع أن يبدأ تشغيل الخط الجوي الجديد في 3 نوفمبر 2010.وسيتم تشغيل الخط الجديد بواقع ثلاث مرات في الأسبوع، وذلك باستخدام طائرات إيرباص A330-200. وستكون الخدمة متاحة للحجز الآن عبر الموقع الإلكتروني لطيران برلين ، ويبدأ سعر التذكرة من 199 يورو للذهاب فقط، شاملة الضرائب والرسوم.

برلين 2010: مزيج من الحداثة، والعصرية والترفيه

طيران برلين
طيران برلين

التنوع هو شعار برلين بدءاً بالمطاعم والعروض الترفيهية، ومروراً بالأزياء والموسيقى. و سينبهر زوار برلين بالمشهد الليلي الأسطوري لهذه المدينة وتجربة التسوق الرائعة التي توفرها لزائريها، فضلاً عن جذورها التاريخية الفريدة. وتشتهر برلين بكونها مقصداً سياحياً قيّماً وبأسعار معقولة. سواء رغب الزائر بالإقامة في فنادقها أو شراء تذاكر الإحتفالات المقامة فيها أو حتى تناول فنجان قهوة في أحد مقاهيها، يمكن لزوار مدينة برلين الحصول على الكثير من المزايا مقابل ما يدفعونه من مال. أما صغار السن ووالديهم، فأمامهم الكثير ليكتشفوه عن هذه المدينة العريقة. وتنظم في برلين رحلات سياحية خاصة بالأطفال وعوائلهم الى العديد من أماكن التسلية والحدائق الترفيهية في البلاد، كمركز ‘إف إي زد برلين’، أكبر مركز ترفيهي عائلي وشبابي غير ربحي في أوروبا، أو مركز ‘ليجو لاند ديسكفري’. فضلاً عن ذلك، تتوفر في المدينة العديد من المسارح والمتاحف التي تستحق الزيارة أيضاً.

مدينة هادئة تزخر بالمساحات الخضراء

بوابة براندنبورج
بوابة براندنبورج

بينما يحدّق المرء حالماً في الأفق المائي في المدينة، لا ضير من الاستماع إلى أنغام موسيقى أوركسترا برلين، أو الإطلاع على تاريخ بروسيا من خلال زيارة حدائق قصر الباروك. فالمزيج الفريد للحياة الحضرية المزدحمة وواحات الهدوء تعد سمة من سمات برلين العديدة. فالمدينة التي تزخر بمجموعة واسعة من الحدائق العامة والغابات الخضراء، الى جانب عشرات البحيرات والأنهار، تعد برلين أكثر المدن خضرة في ألمانيا. وتضم برلين ما مجموعه 2,500 منطقة خضراء مفتوحة للعامة، والتي تعد المكان الأمثل للاسترخاء والرياضة والترفيه. ولكن الخضار لا يعد الميزة الوحيدة التي تزخر بها برلين: البيئة، والمرافق الصديقة للبيئة، والاستدامة تعد شكلاً من أشكال الحياة في هذه المدينة المتروبولية.

التسوق والموضة في العاصمة المتروبولية

قد تكون برلين في بعض الأحيان مولد الأزياء المتمردة، إلا أنها في ذات الوقت عاصمة الموضة الأنيقة والمتنوعة. وهذا ما يجذب السياح للتسوق في محلاتها من مختلف أنحاء العالم. وتشهد برلين على مدار العام إقامة العديد من عروض الأزياء التي تجتذب إليها قدراً كبيراً من المهتمين بهذه الصناعة على المستوى العالمي. وبرلين، العاصمة الأوروبية للإبداع، كما هو معروف عنها، هي المكان الذي يمكن أن يتحقق فيه قدر كبير من الإنجاز بالإعتماد على موارد قليلة. فالمصممين الشباب من جميع أنحاء العالم يأتون إليها بحثاً عن النجاح في عالم الأزياء ؛ فهي تضم ما يزيد عن 800 دار للأزياء التي تقدم كل ما هو جديد في عالم الأزياء.

أما مرافق التسوق في برلين فهي لا تقل تنوعاً عن دور الأزياء المنتشرة في المدينة. فهي توفر كل شئ تقريباً. تتوفر في برلين أربعة مجمعات كبرى للتسوق هي : كورفورشتيندام، بوتسدامر بلاتس، شارع فريدريش وألكسندر بلاتس ، فضلاً عن العديد من مراكز التسوق الكبرى والمحلات الصغيرة المنتشرة في مناطق ميته، برنسلاور بيرغ، كرويزبرغ وفريدريش شاين، والتي تجتذب إليها عدد هائل من الزوار الذين يأتون الى هذه المناطق لإبتياع مجموعة من أفضل السلع المتوفرة في ألمانيا.

كثير من الخصومات على بطاقة :Welcome Card 2010

بطاقة Welcome Card
بطاقة Welcome Card

كما يمكن التمتع بالعروض الثقافية وتجربة التسوق الفريدة والحياة الليلية التي تتوفر في برلين على أكمل وجه عبر استخدام بطاقة Welcome Card . فإبتداء من 16.90 يورو فقط، تتيح البطاقة المفضلة في المانيا عروض التنقل المجاني في المدينة على الحافلات وقطارات السكك الحديدية، فضلاً عن العديد من التخفيضات على زيارة أهم المعالم السياحية في المدينة. وتتوفر بطاقةWelcome Card عبر الموقع الإلكتروني التالي .

لمزيد من المعلومات حول العاصمة الألمانية برلين، يُرجى زيارة موقع Visit Berlin .

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت