Booking.com

أعلنت شركة طيران رأس الخيمة، إحدى الناقلات الوطنية لدولة الإمارات، عن توسعة شبكة خطوطها بإضافة رحلات إلى العاصمة القطرية الدوحة، حيث ستبدأ الشركة بتفعيل هذه الخدمة فى الخامس من يوليو المقبل بواقع أربع رحلات أسبوعياً إلى الدوحة.

المتحف الإسلامي في الدوحة، قطر
متحف الفن الإسلامي أحد أبرز معالم الدوحة

وبإدخال شركة طيران رأس الخيمة خط الدوحة، سيتمكن المسافرون القادمون من شبه الجزيرة الهندية من الوصول لقطر عبر رأس الخيمة. وستقلع الرحلات إلى الدوحة في أيام الأربعاء والخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع مغادرة مطار رأس الخيمة الدولي في تمام الساعة 14:45 لتصل إلى الدوحة الساعة 14:45، أما رحلات العودة من الدوحة فستغادر في نفس الأيام فى تمام الساعة 15:45 لتصل إلى مطار رأس الخيمة الدولي في الساعة 17:45.

ويحصل المسافر على متن رحلات طيران رأس الخيمة على وجبة ساخنة كاملة مع المشروبات غير الكحولية بالمجان، إضافة إلى نقل حقائب تزن حتى 30 كيلو جراماً بجانب حقيبة اليد العادية، كما تشغّل الشركة خدمة حافلات مجانية لكل رحلة لنقل المسافرين من الإمارات المجاورة لمطار رأس الخيمة الدولى. وتوفر شركة طيران رأس الخيمة المواقف المجانية لسيارات الركاب الذين يرغبون في قيادة سياراتهم إلى مطار رأس الخيمة الدولي الذي يبعد 30 دقيقة عن الشارقة و 45 دقيقة عن دبي.

وقال عمر جهامة، الرئيس التنفيذي لشركة طيران رأس الخيمة، “مع إضافة الوجهة السادسة إلى شبكتنا، فإننا نوفر للمسافرين عرضاً قيماً إلى وجهة مثيرة أخرى. ويأتي إدخال خط الدوحة تنفيذاً لخطتنا الاستراتيجية الهادفة إلى إضافة خمس وجهات جديدة إلى شبكة خطوطنا المتنامية قبل نهاية العام الجاري”.

وأوضح جهامة أنه تم اختيار هذه الوجهة بشكل استراتيجي، وأضاف “ستوفر رحلات شركة طيران رأس الخيمة إلى الدوحة خياراً قيماً لكل من المسافرين من رجال الأعمال الذين يمكنهم الاستفادة من الفرص التجارية المتزايدة في قطر، والمسافرين من السياح الذين سيمكنهم الاستمتاع بكافة أماكن الجذب السياحي التي يوفرها هذا البلد، خاصة في الفترة التي تسبق تنظيم كأس العالم 2022”.

وقد تعززت مكانة الدوحة كوجهة سياحية بفضل المزيج الفريد من المعالم الثقافية والترفيهية التي توفرها للزوار، مثل متحف الفن الإسلامي والمسجد الكبير، بالإضافة إلى الخيارات المتنوعة لمراكز التسوق والمطاعم التى تتميز بمستوى جودة عالمى.

**المصدر: AME

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت