Booking.com

أعلنت شركة طيران رأس الخيمة أحدث شركات الطيران الوطنية الإماراتية تعليق جميع عملياتها اعتبارا من الغد الأول من يناير 2014.

rak-airways

“طيران رأس الخيمة” تعلق عملياتها حتى إشعار آخر بسبب زيادة التكاليف

وقالت الشركة في بيان: “إن قرار تعليق العمليات سيكون حتى إشعار آخر، وقد جاء تبعاً لزيادة الضغوط على أداء الناقل بسبب ظروف السوق المستمرة، وزيادة تكاليف التشغيل، وعدم الاستقرار على صناعة الطيران بشكل عام”.

واتخذ مجلس الإدارة قرار تجميد عمليات الشركة حتى إشعار آخر مؤكدا أن ذلك يصب في مصلحة شركة الطيران ومساهميها، ومشيرا إلى إمكانية الاستفادة من فترة تعليق العمليات في البحث عن أفضل الخيارات المتاحة لشركة طيران رأس الخيمة في المستقبل، وبما يتواءم مع متطلبات الصناعة في إمارة رأس الخيمة.

وقالت مديرة الاتصال بالشركة إليزبيث بيرس: “بالنسبة للركاب الذين لديهم حجوزات وتضرروا من قرار تعليق عمليات شركة طيران رأس الخيمة سيتم نقلهم إلى خطوط جوية بديلة أو إرجاع قيمة التذاكر كاملة لهم.

وجدير بالذكر أن شركة طيران رأس الخيمة تأسست بموجب مرسوم أميري هي شركة طيران وطنية إماراتية تتخذ من مطار رأس الخيمة الدولي بإمارة رأس الخيمة بالإمارات العربية المتحدة مقراً لها ومركزاً لعملياتها.

تعتبر الشركة رابع شركة طيران وطنية يتم إنشائها في الإمارات أنشأت الشركة عام 2007 بطائرتين من طراز “بوينج 757″، وبدأت عملياتها رسمياً في مايو من نفس العام.

وقد أعلنت طيران رأس الخيمة في وقت لاحق عن إطلاق عروض جديدة جذابة للتشجيع علي السفر للاستجمام أو قضاء الأعمال التجارية بتقديم أسعار مخفضة علي جميع وجهاتها بدءا من الآن حتى نهاية شهر أكتوبر الجاري.

وشهدت شركة طيران رأس الخيمة نمواُ بارزاُ في حركة المسافرين خلال الربع الأول من 2013 م فقد ازداد عدد المسافرين بشكل ملحوظ بعد إطلاق الوجهتين الجديدتين إسلام أباد وعمّان ليصل عدد وجهاتها إلى إحدى عشر وجهة.

وتمتلك شركة “طيران رأس الخيمة” التي تعد أحدث شركات الطيران الحكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تأسست في عام 2006 أسطولاً حديثاً بدأ في تنظيم رحلات إلى أكبر العواصم العالمية والعربية وخاصة في آسيا، والشرق الأوسط وإفريقيا.

وأصبح السفر من وإلى إمارة رأس الخيمة هذه الإمارة الشمالية اليافعة في دولة الإمارات العربية المتحدة جاذباُ بدرجة عالية للمستثمرين والسياح على حد سواء لذا فإن شركة طيران رأس الخيمة تحرص دائماً على تشجيع مرتاديها للاستمتاع بعروضها الموسمية المتميزة, وأحدث عروضها الجذابة لأولئك الذين يحبون السفر للاستجمام في عمّان, والقاهرة, وكاليكوت, وشيتاغونغ, ودكا, والدوحة, وإسلام آباد, وجدة, وكاتماندو, ولاهور, وبيشاور, والرياض.

تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة وجهة جذابة للغاية واستراحة سريعة في أي مكان في خارطة شركة طيران رأس الخيمة بما يستغرق حوالي 3 أو 4 ساعات فقط عن مطار رأس الخيمة وتعتير خيارا جذابا للقادمين من الخارج والمقيمين بالإمارات الشمالية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت