Booking.com

وام ـ تدشن الخطوط الجوية كاثي باسيفيك اعتباراً من الثاني من يونيو القادم خط جديد من أبوظبي إلى هونج كونج لتصبح بذلك الوجهة الخامسة في منطقة الشرق الأوسط.

 طيران كاثي باسفيك

تفتتح كاثي باسفيك خدمتها الجديدة من هونج كونج إلى أبوظبي

وقال توم رايت المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند وباكستان أن الشركة ستقدم عروضا ترويجية لأسعار تذاكرها بهذه المناسبة، مشيراً إلى أن كاثي باسيفيك هي أول شركة طيران تسيّر رحلات إلى هونج كونج من أبوظبي.

وأوضح رايت أنه تم اختيار مواعيد الرحلات خصيصاً لتتلاءم مع احتياجات السياح والمسافرين من رجال الأعمال؛ حيث تقلع الطائرة مساءً من أبوظبي لتصل هونج كونج في الصباح الباكر، إلى جانب توفر أحدث التقنيات والمميزات لضمان راحة المسافرين والتي تشمل المقاعد ذات الأسرة المسطحة في درجة رجال الأعمال والمقاعد المريحة في الدرجة السياحية إضافةً إلى خدمة الفيديو والصوتيات عند الطلب في كل الدرجات.

ونوه بأن الخدمة الجديدة سوف تكون قادرة على تعزيز العلاقات بين أسرع المناطق نموا في العالم من خلال ربط هونج كونج بشبكة واسعة في آسيا وأستراليا والبر الرئيسى للصين. وسيتم تشغيل طائرات إيرباص الواسعة من طرازات أ -330 وأ 340 أربع مرات أسبوعياً لهذا الخط وتتيح مواعيد الرحلات السهولة في تحويل الرحلات والترانزيت للمسافرين من الإمارات والشرق الأوسط المتجهين لأبرز الدول والمدن في آسيا ومنطقة الجنوب الغربي للمحيط الهادي مثل الصين والفلبين وكوريا واليابان وتايوان وأستراليا.

وتغطي شبكة الشركة وجهات عديدة في القارة الآسيوية والأسترالية إضافة إلى هونج كونج وتوفر الشركة عددا من العروض الترويجية الى هونج كونج والصين وكوريا أو تايوان ونيوزيلندا وأستراليا وسيتسنى للمسافرين من خلال هذه العروض أن يزورو هونج كونج مجاناً قبل إكمال رحلاتهم من خلال هذه العروض والتي ستبدأ يوم 31 مايو 2011 للسفر في شهر يونيو وأغسطس 2011 .

وأشار داين ليم مدير تطوير المنتج السياحي في هيئة أبوظبي للسياحة أن خدمات كاثي باسفيك تقرب من السوق الصيني الهام؛ حيث توفر لسكان17 مدينة صينية خدمات سفر جوي متميزة لأبوظبي من خلال شبكة وجهات شركتها الزميلة “دراجون إير”، منوها بأن هذه الشبكة ستساهم في إستقطاب عدد أكبر من الزوار القادمين من الصين.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.