Booking.com

أكد رجا عزمي الرئيس التنفيذي لطيران ناس حاجة شركات الطيران للمزيد من الدعم الحكومي بهدف تحقيق الربحية, مشيرا إلى أن دخول شركات الطيران الأخرى إلى السوق السعودي مرهون بتخفيض أسعار الوقود, وتقديم حزمة من التسهيلات مما قد يخفف التكلفة على الشركات ومن ثم على المسافرين.

طيران ناس

100 طيار سعودي يعملون بالشركة حاليا في رحلات دولية ومحلية

وأوضح عزمي أن التغيير سمة من سمات السوق العالمي وكذلك السعودي, وهذا التغيير يتطلب مرحلة جديدة بالغة التطور في تاريخ طيران ناس التي ستحافظ على الأسعار التنافسية مع تنوع أكثر في الخدمات المقدمة للركاب.

وقال أن الشركة بدأت من نوفمبر الماضي بإضافة 9 مواقع جديدة لرحلاتها, وتشمل الوجهات الدولية الجديدة كلا من لندن جاتويك ومانشستر في المملكة المتحدة, وباريس في فرنسا, وكوالا لامبور في ماليزيا, وجاكرتا في إندونيسيا, والدار البيضاء في المغرب.

وتعمل على إضافة رحلات أكثر لاستقطاب عدد أكبر من المسافرين ، كما تستعد للمنافسة من خلال رحلاتها إلى دبي وكذلك مصر لتلبية احتياجات ضيوف طيران ناس.

من ضمن استراتيجيات طيران ناس للتطوير قامت الناقلة بضم أسطول طائرات لخدمة الرحلات بعيدة المدى, وذلك من خلال إضافة طائرات الإيرباص A330 الحديثة, والمزودة بأحدث تقنيات الراحة والسلامة لهذه الوجهات, والتي تضم 12 مقعداً في مقصورة درجة الأعمال.

وسيتمكن ضيوف درجة الأعمال على طيران ناس من الاستمتاع بتجربة فريدة, توفر لهم راحة لا حدود لها أثناء الرحلة حيث سيستمتعون بمقاعد رحبة ومريحة يبلغ عرض كل منها 60 بوصة مع إمكانية طي المقعد بالكامل ليتحول إلى سرير, إضافة إلى تقديم أصناف متنوعة من الوجبات الساخنة والخفيفة أثناء الرحلة.

وسيستمتع المسافرون على درجة الأعمال كذلك بخدمات إضافية مثل أجهزة الترفيه الإلكترونية المدرجة في المقاعد, بالإضافة إلى توفير حقائب المستلزمات الشخصية, وسيتمكن ضيوف درجة الأعمال من اصطحاب قطعتي أمتعة بوزن 30 كيلو جرام لكل منهما مع استضافتهم في الصالات التنفيذية في المطارات.

وأضاف عزمي أن الناقلة تحتاج إلى زيادة الرحلات وتحسين الخدمات لتحقيق الربحية في 2014 فقد حققت الناقلة أعلى نمو في عدد المسافرين خلال عام 2013 الذي تمكنت فيه شركة الطيران من نقل 3.3 مليون مسافر, وقدمت مجموعة متنوعة من الخدمات مع إعادة إطلاق هويتها.

وتسعى طيران ناس خلال 2014 لتشغيل أسطول يتكون من 27 طائرة جديدة تقدم خدمة درجة الأعمال والدرجة الاقتصادية, وأتاحت عملية تطوير الخدمات التي تم تنفيذها أخيراً لطيران ناس القدرة على تحقيق مزيد من النمو كشركة طيران تسعى للتوسع من خلال إضافة المزيد والمزيد من الوجهات الرئيسية لشبكتها على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي.

وأوضح عزمي أن هناك 100 طيار سعودي يعملون في طيران ناس حاليا, ويقومون برحلات دولية ومحلية, وأن الناقلة تقدم برنامجا تعليميا لتخريج طيارين سعوديين, وتسعى لجذب المزيد من الطيارين السعوديين.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تعليقات

  • بصراحة المفروض الدعم يكون للطيران الاقتصادي اللي يخدم المواطن ويوفر مو اللي يرفع الاسعار وطيران ناس مشكورين رغم كل المعواقات الا انهم قدمو للمجتمع خدماتهم وبسعار زهيدة

  • شيء جدا طيب اضافت مواقع جديدة وفتح مجالات اكبر لتوظيف لشباب السعودي والقضاء على البطالة

  • العلاقة طردية بين الدعم الحكومي ونجاح الشركات في الوطن نامل ان لا تكرر تجربة طيران سما

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت