Booking.com

يفتتح “طيران ناس” الناقل الوطني السعودي، مركزه الجديد للعمليات بمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي في المدينة المنورة, وذلك ابتداءً من 12 ديسمبر 2013, وذلك بتسيير رحلات جديدة إلى وجهات دولية ومحلية بالإضافة إلى زيادة بعض الرحلات في الوجهات الحالية.

طيران ناس

طيران ناس تفتتح مركز جديد للعمليات بمطار المدينة المنورة

وسيبدأ طيران ناس بزيادة عدد الرحلات الداخلية من المدينة المنورة ابتداءً من 12 ديسمبر 2013 برحلتين يوميًا إلى جدة, ورحلة يومية إلى الدمام, ورحلتين إلى الرياض, بالإضافة إلى ثلاث رحلات أسبوعية إلى جيزان.

ويعتزم طيران ناس البدء بتشغيل رحلات دولية جديدة من المدينة المنورة, والتي تشمل الأردن وتركيا حيث سيتم تسيير ثلاث رحلات أسبوعيًا إلى كل من عمّان, أسطنبول وأنطاكية, بالإضافة إلى رحلتين أسبوعيًا إلى الكويت.

وتأتي هذه الخطوة التوسعية في مطار المدينة المنورة ضمن أبرز العناصر المهمة في الخطة الإستراتيجية الجديدة لطيران ناس «20×20», والتي تهدف إلى نقل 20 مليون مسافر سنويًا بحلول العام 2020.

الجدير بالذكر أن طيران ناس هي شركة طيران سعودية خاصة تعمل بنظام الطيران منخفض التكلفة, وتعتبر طيران ناس أول شركة طيران تعمل بنظام الطيران الاقتصادي في المملكة, وذلك بعد فوزها في المنافسة على تصريح لتشغيل الرحلات الجوية المجدولة داخل السعودية انطلاقا من مطار الملك خالد الدولي بالعاصمة الرياض يقع مقرها الرئيسي في العاصمة الرياض, وتتحذ من مطار الملك خالد الدولي, ومطار الملك عبد العزيز الدولي مركزين لعملياتها.

ويرجع تاريخ إنشاء طيران ناس إلى عام 2007, وأقلعت أول رحلة تجارية لها في 25 فبراير من نفس العام, وطيران ناس تعد إحدى الشركات التابعة الشركة الوطنية القابضة للخدمات الجوية (ناس القابضة).

وتقدم طيران ناس خدماتها إلى 11 وجهة داخل السعودية, وهي مطار الملك خالد الدولي,  ومطار الملك عبد العزيز الدولي, ومطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي, ومطار الطائف الإقليمي, ومطار أبها الإقليمي, ومطار القصيم الإقليمي, ومطار الملك عبد الله الإقليمي, ومطار حائل الإقليمي, ومطار تبوك الإقليمي, ومطار القيصومة المحلي, ومطار الوجه المحلي, و12 وجهة دولية في منطقة الشرق الأوسط, وهي مصر, ولبنان, والسودان, والأردن, والإمارات العربية المتحدة, وباكستان, والهند, واليمن, والكويت, وتركيا.

ومنذ انطلاقة في عام 2007 نقل طيران ناس أكثر من 12 مليون مسافر على متن أكثر من 110,000 رحلة مما يعد دلالة على الثقة التي حصلت عليها من قبل العملاء وفي وقت قصير حيث تشغل الشركة حالياً اكثر من 950 رحلة اسبوعيا عبر 88 خط طيران داخل وخارج المملكة.

وكانت “طيران ناس” أعلنت مطلع الشهر الجاري عن إجرائها تحديثاً شاملاً لعمليات طيرانها, واعتمادها علامة تجارية جديدة ببصمة متميزة, كما كشفت النقاب عن إطلاق مقصورة درجة رجال الأعمال, ويعتمد نموذج خدمة “طيران ناس” الجديد على تقديم المزيد من القيم والخدمات لعملائها, مما يفتح آفاق نمو جديدة أمامها, ويشكّل نقلة نوعية في مسيرتها المهنية الممتدة على مدار 7 سنوات.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت