Booking.com

أعلنت طيران ناس الناقل الوطني السعودي في إطار سعيها الدؤوب لتغطية كافة الوجهات المحلية تلبية لطلبات عملائها عن إطلاق رحلات داخلية جديدة من جدة إلى أبها والعكس بمعدل رحلة يوميا ابتداء من 15 أبريل الجاري.

طيران ناس

ارتفاع حجم الطلب على خدمات طيران ناس على مدى السنوات الماضية

ويأتي إعلان تشغيل الرحلات الجديدة بين جدة وأبها على هامش مشاركة طيران ناس في ملتقى السفر والاستثمار السياحي كراع ذهبي, والذي شهد تدشين هذه الوجهة الجديدة في الركن الخاص بطيران ناس بحضور الإدارة التنفيذية لطيران ناس ممثلةً بوائل السرحان مدير عام التسويق والاتصالات.

بالإضافة إلى حضور حمد آل الشيخ نائب رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار للتسويق والبرامج, والمهندس محمد العمرة مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة عسير إلى جانب مجموعة من الإعلاميين حيث تضمن التدشين عروضا فلكلورية من وحي تراث منطقة عسير أضافت البهجة والمتعة لزوار جناح “طيران ناس”.

ومن جانبه أكد وائل السرحان أن تدشين خط السير الجديد بين أبها وجدة وبمعدل رحلة يوميا خطوة تستهدف توسيع خطوط شبكات “طيران ناس “بين مدن المملكة المختلفة, وأرجع ذلك إلى توافر المحفزات الاقتصادية تحت عباءة الاقتصاد السعودي, مشيراً إلى أن إطلاق رحلات طيران ناس عبر هذا الخط الحيوي سيضيف الكثير إلى الطاقة الاستيعابية للشركة.

وأشار السرحان إلى ارتفاع حجم الطلب على خدمات “طيران ناس” التي شهدت إقبالاً كبيراً على مدى السنوات الماضية, مؤكداً في الوقت نفسه على إجراء تحديث شامل لعمليات طيران الشركة, وذلك بعد اعتماد العلامة التجارية والهوية الجديدة لها, والتي بدورها أضافت بصمة متميزة على كافة خدمات طيران ناس لتتواكب ومتطلبات السوق لتقديم المزيد من القيم والخدمات لعملائها مما يفتح آفاق نمو جديدة أمامها, ويشكّل نقلة نوعية في مسيرتها المهنية الممتدة على مدار 7 سنوات.

وأكد السرحان أيضاً أنّ طيران ناس يشهد نمواً متواصلاً في كل المجالات لاسيما في تحديث الاسطول الذي يشهد تطوراً ملحوظاً مما انعكس إيجاباً في تحقيق العديد من النجاحات المشهودة, وكان أخرها إضافة (3) طائرات من طراز الإيرباص (330) الحديثة, والتي تعتبر إضافة نوعية لأسطول الشركة المتطور.

يذكر ان “طيران ناس” وفي إطار التزامها بدعم الأنشطة الاقتصادية الوطنية رعت ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي 2014 كراع ذهبي, والذي انطلقت فعالياته يوم الأحد الماضي في الرياض تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض رئيس مجلس التنمية السياحية, وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان-رئيس هيئة السياحة والآثار, وبمشاركة عدد من الجهات المختصة في المملكة من القطاعين العام والخاص.

وقد حظي طيران ناس بتكريم سمو أمير الرياض راعي الحفل كراع ذهبي للملتقى في حفل توزيع جوائز التميز السياحي في ثان أيام الملتقى من خلال الإعلان عن أبرز وأفضل الشركات والمؤسسات العاملة في قطاع السياحة السعودي.

كما حظي جناح ناس المشارك في المعرض المصاحب بإقبال كبير من الزوار, والذين اطلعوا على وجهات “طيران ناس” الجديدة المحلية والدولية, وأبرز الخدمات التطويرية التي قامت بها الشركة في سبيل تعزيز دورها ومكانتها كناقل جوي وطني سعودي برؤية عالمية في صناعة النقل الجوي الاقتصادي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تعليقات

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت