Booking.com

أعلنت شركة «طيران ناس» الناقل الوطني السعودي إضافة وجهة ثالثة إلى رحلاتها بين السعودية والسودان، وذلك بإطلاق ثلاث رحلات في الأسبوع من المدينة المنورة إلى الخرطوم بدءاً من الثاني من أبريل المقبل.

fly-nas

«طيران ناس» تطلق ثلاث رحلات أسبوعية من المدينة المنورة إلى الخرطوم

وتم إطلاق الخط الجديد بأسعار خاصة ومخفضة تبدأ بـ399 ريالاً من الخرطوم إلى المدينة المنورة إضافة إلى أسعار تبدأ من 424 ريالاً من المدينة المنورة إلى الخرطوم.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة رجا عازمي في تصريح أمس: «لدينا بالفعل رحلات تعمل بين الرياض وجدة والخرطوم، ويسرنا الآن إضافة الخط الجديد الذي يربط بين المدينة المنورة والخرطوم إلى قائمة خـدماتنا بين السعودية والسودان إذ تأتي هذه الخطوة ضمن وعدنا بجعل السفر أكثر ملائمة وراحة وأقل كلفة».

وأضاف: «ستساعد الرحلات الجديدة في توفير حلول نقل جوي إضافية لكل المقيمين السودانيين في المدينة المنورة إضافة إلى الزائرين للحرم النبوي الشريف».

يذكر أن شركة «طيران ناس» ومنذ انطلاقتها عام 2007 نقلت أكثر من 15 مليون مسافر على متن 140 ألف رحلة، وتم تسجيل أعلى نمو في عدد المسافرين خلال عام 2013 إذ تمكنت خلاله شركة الطيران من نقل 3.3 مليون مسافر.

وتشغل «طيران ناس» أسطولاً من الطائرات الجديدة منها 27 طائرة تقدم خدمة درجة رجال الأعمال والدرجة الاقتصادية.

وأتاحت عملية إطلاق الهوية الجديدة وتطوير الخدمات التي تم تنفيذها أخيراً لـ «طيران ناس» القدرة على تحقيق مزيد من النمو في ظل استمرارها في التوسع من خلال إضافة مزيد من الوجهات الرئيسة لشبكتها على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي، وذلك ضمن إستراتيجيتها 20×20 التي تهدف من خلالها إلى نقل 20 مليون مسافر سنوياً بحلول عام 2020.

وجدير بالذكر «طيران ناس» هي شركة طيران سعودية خاصة، وتعمل بنظام الطيران منخفض التكلفة، وتعتبر طيران ناس أول شركة طيران تعمل بنظام الطيران الاقتصادي في المملكة، وذلك بعد فوزها في المنافسة على تصريح لتشغيل الرحلات الجوية المجدولة داخل السعودية انطلاقا من مطار الملك خالد الدولي بالعاصمة الرياض.

يقع مقرها الرئيسي في العاصمة الرياض، وتتخذ من مطار الملك خالد الدولي ومطار الملك عبد العزيز الدولي مركزين لعملياتها.

يرجع تاريخ إنشاء «طيران ناس» إلى عام2007، وأقلعت أول رحلة تجارية لها في 25 فبراير من نفس العام.

«طيران ناس» تعد إحدى الشركات التابعة الشركة الوطنية القابضة للخدمات الجوية ناس القابضة، وتقدم طيران ناس خدماتها إلى 11 وجهة داخل السعودية و12 وجهة دولية في منطقة الشرق الأوسط.

ويذكر أن «طيران ناس» اختتم عاماً مليئاً بالنجاحات بتحقيقه قائمة من الإنجازات المتميزة التي شملت نقل 3.3 مليون راكب خلال عام 2013.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت