Booking.com

الحياةأعلنت «طيران ناس» عن إدخال خدمة جديدة تتيح للعملاء اختيار مقاعدهم المفضلة عن طريق الموقع الإلكتروني للشركة، وكذلك عن طريق مركز الاتصال، وذلك بعد أن خصصت الشركة بعض المقاعد المتقدمة على طائراتها لهذه الخدمة. إضافة إلى ذلك سيتمكن العملاء من دفع رسوم الوزن الزائد مقدماً مع خفض يبلغ 30 % عن طريق الموقع الإلكتروني أيضاً أو عن طريق مركز الاتصال.

وكانت دراسة تسويقية أجرتها شركة «طيران ناس» كشفت أن ما يزيد على 44 % من عملائها ينفذون حجوزاتهم عن طريق الموقع الإلكتروني الجديد والمتطور للشركة flynas.com، ويقومون بالدفع إلكترونياً عن طريق بطاقات الائتمان أو خدمةالسداد.

وأوضح المدير العام للتسويق والاتصالات في طيران ناس وليد الشيخ، أن من اهم مميزات خدمة حجز المقعد المفضل إمكان حجز المقاعد الأمامية، والتي من أهم مميزاتها توافر مسافة أوسع بين الصفوف لراحة أكبر، وبخاصة للركاب الراغبين في استخدام أجهزة الكومبيوتر الشخصية، كما تمكن الصفوف الأمامية الراكب من سرعة مغادرة الطائرة عند بلوغ محطة الوصول.

وتساعد الخدمة الأخرى المتمثلة في دفع رسوم الوزن الزائد للأمتعة مقدماً، الراكب على تجنب إضاعة الوقت في المطار أمام كاونتر إنهاء إجراءات السفر، علماً بأن قيمة الوزن الزائد المدفوعة مقدماً أقل بنسبة 30 في المئة تقريباً من إجمالي الكلفة.

وقال إن الشركة في سعي دائم للارتقاء بخدماتها لترسيخ المفهوم الذي تسعى لتأكيده وهو «الاختيار الذكي»، وهو مفهوم يستهدف تقديم أفضل الحلول والخدمات بأنسب الأسعار، وبالقدر الذي يمكن الراكب من الحصول على أعلى قيمة نفعية في مقابل ما يدفعه في تذكرته، وهذا هو المفهوم الحديث نبذل جهداً مضاعفاً من أجل تحقيقه، ولتطبيق رؤيتنا لكي تصبح ناس رائدة تقديم خدمات الطيران الذكي في الشرق الأوسط.

وتعد شركة طيران ناس رائدة في الطيران الذكي في المنطقة، إذ تقدم خدمات قيمة في مقابل ما يدفعه العميل من سعر تنافسي يتم خفضه كلما حجز المسافر مبكراً، ويقدم طيران ناس خدماته للمسافرين من خلال 350 رحلة أسبوعياً إلى 24 وجهة داخل السعودية وخارجها، كما يعتبر أسطول طيران ناس أحدث أسطول طائرات بمنطقة الشرق الأوسط، إذ تمتلك 13 طائرة حديثة الصنع، 9 طائرات منها من طراز آيرباص A320، و 4 طائرات من طراز إمبراير E190 / E195 .

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت