Booking.com

أعلنت طيران ناس عن خططها لتدشين خط جوي بين السعودية وروسيا، حيث كشف أحمد بن سعيد سلطان، المسؤول لدى الشركة لخدمات المعتمرين السعودية، أن الناقلة تخطط حاليا لتدشين خط طيران بين الرياض وروسيا.

ويشارك سلطان، النائب الأعلى للرئيس التنفيذي للحج والعمرة والاتفاقيات الثنائية بشركة “طيران ناس”، في قمة “قازان 2019” القمة الاقتصادية الدولية الـ 11 لروسيا وبلدان منظمة التعاون الإسلامي، التي أقيمت في قازان في الفترة ما بين 24-26 أبريل الجاري.

وقال سلطان في تصريحات على هامش القمة: “روسيا دولة غنية بالأماكن التاريخية والسياحية والتي تتوافق مع رغبة السياح السعوديين”، مشيراً إلى أن مدينة قازان مناسبة للسياح السعوديين وتتوافق مع رغباتهم حيث يوجد بها مساجد ومطاعم تقدم الطعام الحلال بالإضافة إلى طبيعة الناس السكان وتعاملهم الودود.

ولفت إلى أن الشركة قدمت عرضا للمسلمين الروس بالحصول على تأشيرة بأسعار تنافسية وبخدمات عالية في موسم شهر رمضان المقبل، وقال: “معروف أن رمضان من أغلى المواسم في المملكة ورغم ذلك قدمنا عرضا لـ1000 دولار تقريبا لأداء العمرة في رمضان، وهو مبلغ معقول وتنافسي حيث سيقيم المعتمر في المملكة لمدة أسبوعين”.

وأكد سلطان على أن المملكة لا تربط بين السياحة والحج والعمرة، مشددا على أن الحجاج والمعتمرين لا يأتون للسياحة وإنما لأداء فريضة دينية، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن المملكة لديها الكثير من المناطق الأثرية والتاريخية، ولا تمنع المعتمرين من زيارة هذه المناطق.

وكشف نائب الرئيس المشترك لمجلس مفتي روسيا، النائب الأول لرئيس الإدارة الدينية لمسلمي القسم الآسيوي في روسيا، فوزي سيدو، أن المملكة تخصص 20500 منحة لروسيا مشيرا إلى أن هذا العدد ضئيل مقارنة بعدد الراغبين في أداء الفريضة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت