Booking.com

أعلن طيران ناس عن مبادرة لعملائه تتضمن تقديم خصم 10% على جميع رحلاته الداخلية المباشرة وعلى مدار العام لكبار السن السعوديين الذين تتجاوز أعمارهم 60 عاماً، حيث تأتي هذه المبادرة امتداداً لاستراتيجية الشركة في تعزيز مفهوم المسؤولية الاجتماعية وتقديراً لفضل شريحة كبار السن المهمة في المجتمع السعودي.

وسيشمل الخصم أيضاً الدرجة الاقتصادية ودرجة رجال الأعمال، بدءاً من يوم أمس الاثنين الموافق 22 أكتوبر الجاري، حيث تم وضع الخصم بكل يسر وسهولة عبر الموقع الالكتروني للشركة لمراعاة كبار السن وحرصاً على توفير مبادرات اجتماعية مساندة تخدم المجمتع.

وطالبت “ناس” من كبار السن ضرورة إبراز الهوية الوطنية عند منصات تسجيل الركاب بالمطار، وذلك للتأكد من صحة البيانات المسجلة للحجز، حيث لا يتم إصدار بطاقة صعود الطائرة إلا بعد التأكد من صحة البيانات المدخلة في سجل الحجز.

يذكر أن هذه المبادرة تأتي امتداداً لسلسلة مبادرات طيران ناس التي تهدف إلى تعزيز مفهوم المسؤولية الاجتماعية حيث إنه قدم مؤخراً ‏مبادرة “ابتسم مع أهلك” والتي تتضمن تقديم تذاكر مجانية لعدد من الطلاب السعوديين المبتعثين للاحتفال على أرض الوطن، وذلك ‏تزامناً مع اليوم الوطني 88 للمملكة.

كما سبق وأطلق طيران ناس في موسم الحج الماضي مبادرة “ابتسم لحج أجمل” لتحفيز العاملين ‏في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، هذا إلى جانب إطلاقه في بداية عودة المدارس مبادرة تحفز المعلمين بعنوان “ابتسامتك تحفز ‏أجيال””.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت