Booking.com

اختتم “طيران ناس” الناقل الوطني السعودي عاماً مليئاً بالنجاحات بتحقيقه قائمة من الإنجازات المتميزة التي شملت نقل 3.3 مليون راكب خلال عام 2013.

fly-nas

“طيران ناس” يحقق أقوى الإنجازات في 2013

وتتمثل إنجازات طيران ناس الأخرى خلال عام 2013 في إطلاق هويتها الجديدة، وتعزيز مكانتها في سوق النقل الجوي على المستوى المحلي والإقليمي.

وذلك بطرح عدة خدمات جديدة للركاب من أبرزها خدمة درجة الأعمال التي تمت إضافتها مؤخراً على متن رحلات طيران ناس المحلية والدولية بالإضافة إلى تحقيق معدلات استثنائية في نسبة رضاء العملاء ودقة مواعيد الرحلات.

وقال الأستاذ سليمان الحمدان الرئيس التنفيذي لمجموعة ناس القابضة: “لقد عملنا بجهد كبير خلال السنوات الماضية، وقطعنا شوطاً طويلاً في تطبيق خططنا التطويرية، وكان 2013 عاماً استثنائياً بتضمنه مجموعة كبيرة من الإنجازات المتميزة، ويسعدني أن أعبر عن شكري وتقديري لكافة عملاء طيران ناس على دعمهم لنا وثقتهم بخدماتنا الذي كان عاملاً رئيسياً في تحقيق كل هذه النجاحات”.

وأضاف الحمدان: “قام طيران ناس بنقل 3.3 مليون راكب خلال العام 2013، ووصلت نسبة رضا عملائنا إلى 91 بالمائة الذي يعكس مدى نجاح خطواتنا في تطوير الخدمات لعملائنا أما في الجانب التشغيلي فقد بلغت دقة مواعيد الرحلات في طيران ناس إلى 90 بالمائة بنهاية شهر ديسمبر 2013 نتيجة لجهود فريق العمل في طيران ناس بالإضافة إلى دعم مقام هيئة الطيران المدني المتمثلة في جميع المطارات المحلية، والذين عملوا كفريق واحد للحرص على إقلاع جميع رحلات طيران ناس في الوقت المحدد وتقليل نسب التأخير”.

وأضاف الأستاذ رجا عزمي الرئيس التنفيذي لطيران ناس: “تمكن طيران ناس من الفوز مؤخراً بجوائز متميزة نظير أدائه المتميز في مختلف المجالات، وحصل على جائزة “كابا” للتميز في قطاع الطيران ضمن فئة الإبداع في تقنية المعلومات للعام 2013 تقديراً لإستراتيجيتها لوسائل التواصل الاجتماعي التي أبقت الشركة على اتصال مستمر مع عملائها”.

وأضاف: “وكذلك فازت بجائزة أفضل مسوق لعام 2013 في فئة السفر والسياحة والنقل ضمن جوائز إيفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (إيفي مينا) السنوية عن حملتها الترويجية اشتر تذكرة وإحصل على الثانية مجاناً التي حققت نتائج متميزة”.

واختتم عزمي قائلا: “عملاء طيران ناس هم شركاءنا في هذا النجاح بلا شك فقد رافقونا في رحلتنا على مدى سنوات حققنا خلالها مكانة متميزة في قطاع الطيران، ومع بداية العام الجديد، وإطلاق درجة رجال الأعمال على طيران ناس انتهز هذه الفرصة لأعبر عن شكري لكافة عملائنا تقديرًا لإخلاصهم لنا على مدى السنوات الماضية، ونتطلع للترحيب بهم على متن رحلات طيران ناس خلال عام 2014”.

وجدير بالذكر أن “طيران ناس” هي شركة طيران سعودية خاصة تعمل بنظام الطيران منخفض التكلفة، وتعتبر طيران ناس أول شركة طيران تعمل بنظام الطيران الاقتصادي في المملكة، وذلك بعد فوزها في المنافسة على تصريح لتشغيل الرحلات الجوية المجدولة داخل السعودية انطلاقا من مطار الملك خالد الدولي بالعاصمة الرياض.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت