Booking.com

احتفل طيران ناس بمناسبة تدشينه رحلات جديدة من الرياض وإلى نيودلهي في العاصمة الهندية نيودلهي، بحضور نائب السفير السعودي لدى الهند الأستاذ طارق رشوان ووفد من هيئة الطيران المدني في الهند.

وقد أكد طيران ناس أن زيادة الرحلات هو لتلبية الطلب المتزايد للمسافرين، خصوصاً وأن الهند احتلت في العام 2018 رابع أكبر عدد مسافرين للمملكة، إذ وصل إليها 3.3 مليون مسافر خلال العام الماضي.

لذا تم زيادة عدد الرحلات بين الرياض وحيدر آباد من رحلتين إلى أربع رحلات أسبوعياً، وتدشين خط سير مباشر بين الرياض ونيودلهي ابتداءً من 1 يوليو 2019 بواقع 5 رحلات أسبوعية على أن يتم زيادتها لرحلات يومية بدءاً من أكتوبر 2019.

وشدد طيران ناس بأن هذه الخطوة تأتي تماشياً مع خططه التوسعية للوصول إلى وجهات دولية جديدة تلبي رغبات ضيوفه المسافرين، حيث أطلق 5 وجهات جديدة لصيف 2019 إلى كل من سراييفو، فيينا، باتومي، تبليسي، وباكو.

وواكب طيران ناس توسّعه في وجهاته بزيادة في أسطوله حيث تم في العام 2018 توقيع مذكرة تفاهم مع إيرباص لشراء 20 طائرة من من نوعي ‪A321XLR، A321LR

كما وُقعت في العام 2017 صفقة ضخمة مع إيرباص تبلغ قيمته أكثر من 8 مليارات دولار لشراء 120 طائرة من طراز A320neo

وسوف تنطلق الرحلات إلى الهند من مطار الملك خالد الدولي إلى مطار نيودلهي أنديرا غاندي الدولي ومطار حيدر آباد راجيف غاندي الدولي، حيث سيكون مسار الرحلة مباشرة من الرياض إلى نيودلهي وحيدر آباد.

ويشغل طيران ناس أكثر من 1200 رحلة طيران أسبوعياً إلى 35 وجهة محلية ودولية على متن أسطوله المكون من 30 طائرة، ومنذ انطلاقته عام 2007، نقل طيران ناس أكثر من 43 مليون مسافر على متن رحلاته، وقد شهد هذا العدد نمواً مطرداً خلال السنوات الـ 11 الماضية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.