Booking.com

فازت إدارة التسويق بطيران ناس الناقل الوطني السعودي بثلاث جوائز ذهبية في حفل CMO آسيا تقديراً لنشاطات متعددة في مجال التسويق أبرزها حملة تجديد العلامة التجارية والتي حققت نجاحاً باهراً.

طيران-ناس

حملة إطلاق هوية جديدة عصرية تفوز بجائزة التجديد الناجح للعلامة التجارية

وتم إعلان الفائزين في حفل جوائزCMO آسيا لتكريم الشركات المتميزة في مجال التسويق والعلامة التجارية، والذي أقيم في سنغافورة يوم 31 يوليو 2014 بحضور قادة قطاع الطيران والقطاعات العالمية الأخرى، وحصلت إدارة التسويق في طيران ناس على الجوائز في ثلاث فئات هي التجديد الناجح للعلامة التجارية، والاستخدام الفعّال للإتصالات التسويقية بالإضافة إلى تميزها بأفضل حملة تسويقية في العام.

وفي تعليق له على هذا الإنجاز المتألق، قال رجا عازمي الرئيس التنفيذي لطيران ناس: “من المؤكد أن هذه الجوائز الثلاث تأتي كحصيلة لمجهود فريقنا المتميز في إدارة التسويق، والذي نجح في نقل رؤية ورسالة طيران ناس إلى جمهورنا، ويسعدني كثيراً أن أتقدم لهم بالشكر الجزيل على جهودهم الكبيرة التي بذلت في سبيل وصولنا لهذا المستوى العالمي وفوزنا بهذه الجوائز المرموقة، ونحن فخورين باحتوائنا لهذا الكفاءات السعودية الشابة والتي تتمتع بطموح كبير ومهنية عالية”.

وقد نالت طيران ناس هذه الجوائز لقاء عدة إنجازات أولها جائزة التجديد الناجح للعلامة التجارية، والتي تعنى بنجاح إعادة إطلاق العلامة التجارية لطيران ناس وإطلاق هوية جديدة عصرية، وتمتعها بشعبية واسعة خلال فترة زمنية قصيرة.

أما فيما يتعلق بالجائزة الثانية للاستخدام الفعال للإتصالات التسويقية فقد تمثل ذلك عبر التفاعل الناجح مع الجمهور في العديد من الأنشطة المختلفة التي تشمل المعارض والفعاليات التجارية والاجتماعية والمؤتمرات وبرامج المسؤولية الاجتماعية.

وفاز طيران ناس بالجائزة الثالثة، وهي جائزة أفضل حملة تسويقية في العام، تقديراً لحملته “اشتر تذكرة وأحصل على الثانية مجاناً” والتي أطلقها عام 2013 وحققت نتائج مذهلة، وتعتبر هذه الجائزة الثانية التي تفوز فيها هذه الحملة الناجحة فقد حصلت مسبقاً على جائزة إيفي للشرق الأوسط للتميز التسويقي في نهاية العام الفائت 2013.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تعليقات

  • مبروك طيران ناس شئ يرفع الراس تتميزون عن غيركم من الشركات الطيران التي صار عمرها طويل جدا في السوق ولكنهم لم يقدمو ما قدمته طيران ناس في اعوام معدوده .

  • طيران ناس التمست ووصلت الي احتياجات المسافرون بزمن قصير جدا وهذا النجاح يستند علي قريقها المتكامل اعلاميا واداريا .
    نتمني لكم التوقيق

  • نتمني لكم طيران ناس مزيدا من الجوائز والنجاحات والافتتاحات للوجهات الجديد في جميع انحاء العالم .