أظهرت الإحصاءات الأولية لمطار الملك خالد الدولي في الرياض استمرار “طيران ناس” في الاستحواذ على حصة أكبر في سوق النقل الجوي الداخلي بمطار الرياض إذ ارتفعت حصته السوقية إلى ١٦,٥% بنهاية يوليو من هذا العام مقارنة بـ١٤,٤% للفترة نفسها من العام السابق ٢٠١٣.

“طيران ناس” ينقل 1.025 مليون راكب على الرحلات الداخلية بنمو 32%

وكشفت الإحصاءات أيضاً أن طيران ناس قامت بنقل 1.025 مليون راكب على رحلاتها الداخلية خلال الفترة المذكورة مقارنة بـ775 ألف راكب للفترة نفسها من العام السابق ما يرفع نسبة النمو في نقل ركاب طيران ناس بنسبة 32%، وتأتي هذه النتائج بعد سلسلة من التوسع التشغيلي المتواصل لطيران ناس في الفترة الأخيرة في سوق النقل الجوي الداخلي.

وصرّح المدير العام للتسويق والاتصالات في “طيران ناس” وائل بن محمد السرحان أن وجهات الشركة الداخلية تلاقي طلباً كبيراً من ضيوف طيران ناس، ويأتي ذلك من منطلق دورنا كناقل وطني سعودي لتوفير حلول النقل الجوي وخدمة المواطنين والمقيمين في مختلف مناطق المملكة، وعبّر عن شكره لإدارة مطار الملك خالد الدولي على دعمهم غير المحدود لطيران ناس، والذي أسهم بشكل كبير في وصولنا إلى هذه المرحلة من التقدم في عملياتنا.

من جهته أوضح مطار الملك خالد الدولي أن حركة النقل الجوي الداخلي في مطار الرياض تشهد ارتفاعاً كبيراً ومستمراً، ويعمل المطار مع الناقلات الوطنية على مواجهة الحاجة المتزايدة للرحلات الداخلية، وأبدى طيران ناس تعاوناً ملموساً بهذا الشأن والذي أثمر عن نتائج مميزة جداً.

وتقوم طيران ناس الناقل الوطني السعودي الذي يتخذ من مطار الملك خالد الدولي مقراً له بتشغيل رحلات منتظمة إلى 6 وجهات مباشرة داخلية حالياً، ويستعد لإضافة ثلاث وجهات جديدة قريباً ضمن إستراتيجية الشركة لنقل ٢٠ مليون راكب سنوياً بحلول عام ٢٠٢٠.

شارك برأيكإلغاء الرد

تعليقات